فيديو.. القبض على الأب معذب طفلته وكشفه عن سبب اقدامه على فعلته

أعلنت شرطة الرياض، صباح اليوم الأحد، القبض على معذب الطفلة الذي أثار الرأي العام بالفيديو الصادم وهو يعنف طفلة صغيرة لأجبارها على الوقوف.

وأوضحت الشرطة في بيان أوردت "العربية" نسخة منه أن إجراءات البحث والتحري اسفرت عن تحديد هويته، وهو مقيم من الجنسية الفلسطينية بالعقد الرابع من العمر، حيث تم القبض عليه بحي الدار البيضاء جنوبي العاصمة الرياض، وتوفير الرعاية اللازمة لأطفاله، وعددهم 4 أطفال، بالتنسيق مع الجهات المعنية، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه".

وجاء إلقاء القبض على الأب بعدما طالب مغردون بمختلف مواقع التواصل الإجتماعي بالتحقيق سريعا في هذا الفيديو، وتقديم الأب الذي ظهر فيه وهو يعذب طفلته الرضيعة إلى العدالة لينال عقابه.

وبعد انتشار المقطع للأب وهو يضرب طفلته محاولًا إجبارها على الوقوف، خرج الرجل نفسه اليوم في مقطع فيديو ليعتذر عما أقدم عليه، مشيرا   أن الحادثة قديمة، وأنه لا يعلم من نشره، مؤكدًا أنه تزامن مع غياب زوجته منذ أسبوعين عن المنزل، إذ تركته وحده يعتني بأطفاله الأربعة.

وأشار إلى أنه كان في وقت الحادثة يحاول تعليم طفلته الوقوف، وأنه كان يمرُّ وقتها بحالة نفسية. مبينًا أنه تاب من فعلته، واعتذر إلى الجميع عما اقترف من تعنيف لطفلته.

مشاركة