قائمة مفصلة لأهم البرامج والمسلسلات التي ستبثها قناة "إم بي سي" المغرب

يرتقب أن يشارك عدد من النجوم والفنانين المغاربة، في تشكيلة برامج وأعمال فنية ستعرض على قناة "إم بي سي" المغرب.

وسيكون دور البطولة لنجمة الكوميديا بديعة الصنهاجي، بالإضافة إلى الفنانات المغربيات مها البخاري، وماريا نديم، وسكينة درابيل، في عمل من إنتاج شركة Cinetelema، فكاهي اجتماعي تحت عنوان "أسرار النسا"، تتمحور أحداثه حول حياة وأسرار مجموعة من الصديقات.

وسيقدم الثنائي الكوميدي إدريس ومهدي، برنامجا كوميديا تمثيليا، بعنوان "الدار داركم"، وهو من إنتاج شركة "جو برو"، حيث سيستضيف عددا من أبرز النجوم في المغرب العربي.

"جوابك ذهب" هو برنامج مسابقات مسرحه الشارع المغاربي، والذي يقدم جوائز من "ذهب" للفائزين، وسيكون من تقديم الممثل ومقدم البرامج مراد العشابي، وهو من إنتاج شركة Cinetelema.

وستظهر الفنانة المغربية زينب عبيد إلى جانب الفنانة المصرية فيفي عبده، في "خلي بالك من فيفي"، وهو برنامج مقالب كوميدي، يستضيف عددا من الفنانين المغاربة والعرب.

وسيكون الجمهور على موعد مع الفنانة الشعبية المغربية نجاة اعتابو، في برنامج فني اجتماعي، بعنوان "جلسات مع نجاة"، وهو من إنتاج MED PRODUCTION.

أما الفكاهي المغربي حمزة الفيلالي فسيقدم برنامج "سترايك"، الذي سيستضيف مشاهير المملكة المغربية في مجال الدراما التليفزيونية والسينما والكوميديا والرياضة والأزياء، أبرزهم عبد الحفيظ الدوزي ودنيا بطمة وزينة الداودية وإيهاب امير وآخرين.

ولا تزال لائحة برامج القناة الجديدة طويلة، ينضاف إليها عدد من المسلسلات التي ستعرض تباعا خلال الجدولة التصاعدية، وأبرزها "هي" من بطولة رشيد الوالي وزينب عبير، "اصطدام" الدمبلج حصريا وهو من بطولة التركي كيفانش تاتليتوغ، "دابا تزيان" من بطولة محمد الجم، "قلي نساك" من بطولة دنيا بطمة، فضلا عن مجموعة من الأفلام السينمائية التي تعرض للمرة الاولى على الشاشات المغاربية.

مشاركة