بعد فقدانها لجنينها... التركي مراد "إيمان امرأة قوية وتجاوزت الحادث بشكل سريع"

تحدث الممثل التركي مراد يلديريم وزوج ملكة جمال المغرب سابقا إيمان الباني عن جديد حالتها النفسية، وإحساسها بعد إعلان خبر فقدانهما لجنينهما في الشهر الثالث.

ورصدت كاميرات الإعلام التركي مراد وزوجته إيمان لحظة خروجهما من المستشفى الأمريكي باسطنبول، حيث أكد "يلديريم" في تصريح للصحافة أن إيمان امرأة قوية وتجاوزت الحادث المؤلم بشكل سريع، وهذا أمر ساعدها للمضي قدما في حياتهما.

وكان مراد يلديريم قد أعلن قبل حوالي شهر خبر فقدان زوجته إيمان الباني لجنينها بعد مرور ثلاثة أشهر من الحمل، بالرغم من محاولتهما التكتم عن الموضوع.

يذكر أن إيمان الباني ارتبطت بمراد يلدريم سنة 2016، واحتفلا بزواجهما في حفلين أقيما في تركيا وفي المغرب بحضور عدد من النجوم والمشاهير، أبرزهم التركية مريم أوزرلي والمغربية بسمة بوسيل وآخرون.

View this post on Instagram

كلشي على التعنيقة فلخر 🥰 الله يخليهم لبعضياتهم و يرزقهم 💕 @wiglogic 💕 @wiglogic 💕 @wiglogic 💕 . . . ويق لوجيك شركة شغفها الاكستنشن وبواريك شعر طبيعي ١٠٠% مباشرة من أمريكا🇺🇸🇺🇸🇺🇸 شغل بروفيشونال ويتعاملون مع أفضل مصففين الشعر بأمريكا . 💕 عندهم عروض خااااصة لمرضى الثعلبة والسرطان وكل اسبوع كيديرو مسابقة وهدايا بواريك واكستنشن مجاناااااااااااا 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 @wiglogic @wiglogic @wiglogic @wiglogic

A post shared by مغربية حرة (@maghrebia_hora) on

مشاركة