بعد "ماساكتاش"..حملة جديدة بطلها سعد لمجرد

شن جمهور نجم البوب المغربي سعد لمجرد حملة جديدة عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، استهدفت بالأساس أغنيته المشهورة "لمعلم".

وأطلق فانز الفنان المغربي المتواجد حاليا بالمغرب، حملة بعنوان "المليار معلم"، تهدف إلى بلوغ الأغنية مليار مشاهدة على موقع اليوتيوب، بعدما تمكنت من تحقيق أزيد من 760 مشاندة إلى حدود الآن.

أغنية "لمعلم" الشهيرة والتي لقب بعد طرحه لها بنفس الإسم، تمكنت من حصد مشاهدات قياسية على الموقع السالف الذكر، جعلته الفنان الأول بالعالم العربي الذي يصل إلى هذا الرقم الخيالي في ظرف سنوات قليلة من بداية مساره الفني.

في نفس السياق، تمكنت قناة "لمجرد" على اليوتيوب التي أنشأها منذ سنة 2012، من تحصيل مجموع مشاهدات فاق مليارين من المشاهدات.

وسبق أن واجه سعد حملة معادية لأغانيه أطلقها عدد من الرواد بعنوان "مساكتاش"، بهدف منع بث أغانيه عبر أثير القنوات الإذاعية والتلفزية، وذلك مباشرة بعدما اعتقلته السلطات الفررنسية على خلفية شكاية تقدمت بها فتاة فرنسية، اتهمته باغتصابها وتعنيفها بمدينة سان تروبيه.

يذكر أن سعد لمجرد أصبح متابعا بتهمة "العنف الجنسي" فقط، بعدما أسقطت المحكمة الفرنسية عنه تهمة "الإغتصاب"، شهر أبريل الماضي.

مشاركة