سميرة سعيد تدافع عن لمجرد.. "مظلوم ولا أستطيع فصل عاطفتي من ناحيته"

تحدثت الفنانة المغربية سميرة سعيدة عن علاقتها بنجم البوب المغربي سعد لمجرد، معلقة على الأزمة التي يتخبط فيها بالديار الفرنسية.

وكشفت الديفا خلال استضافتها ببرنامج "توأم روحي" أنها على علاقة وطيدة بسعد واتصال دائم به، مشيرة أنها تكن له "عاطفة جياشة" حسب تعبيرها، أرجعتها لفنه وشخصه الذي قالت عنه: "هو إنسان خلوق وخجول وشخصيته مهذبة".

وعن أزمته في فرنسا، دافعت الديفا عن "لمجرد" وقالت "أنه مظلوم ولا أستطيع فصل عاطفتي من ناحيته"، كاشفة أنها على علم ببعض تفاصيل قضيته وتتصل به في كل مرة يطرأ فيها مستجد، متمنية أن يفصل القضاء الفرنسي ويقول كلمته الأخيرة لصالح سعد، وعبرت عن ذلك بقولها: "الساحة الفنية محتاجة شخص مثل سعد يغني بأدائه وفكره واختياراته وإمكانية صوته".

وأشارت سميرة إلى أنها لطالما حددت موقفها من تعنيف المرأة بجميع أشكاله وكانت مدافعة عن حقوقها في الحصول على حياة كريمة بعيدة عن سيطرة الرجل وطغيانه، مشيرة أن موقفها من قضية "لمعلم" مختلف باعتبار قربها ومعرفتها الشخصية به، منتقدة الإشاعات والتأويلات التي طالته والتي وصفتها ب"قاسية وأقرب للخيال"، على الرغم من أن الحقيقة لم تظهر بعد وأن القضاء لم يقل كلمته.

يذكر أن سميرة سعيد نشرت منذ يومين، صورة جمعتها بسعد لمجرد بعد لقائها به في العاصمة الفرنسية باريس، مثيرة الشكوك حول احمال وجود تعامل فني بينهما مستقبلا.

مشاركة