دنيا بطمة تطالب بإعدام مغتصب وقاتل طفل مكناس

أعربت الفنانة المغربية دنيا لطمة عن غصبها من تعرض طفل للإغتصاب والقتل بطريقة بشعة في مدينة مكناس.

ونشرت بطمة تدوينة عبر خاصية الستوري الخاصة بصفحتها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، استنكرت من خلالها الوضع الذي باتت تعيشه عدد من المدن والظلم الذي يتعرض له المواطنون، مطالبة بتنفيذ عقوبة الإعدام على مرتكبي الجرائم.

وكتبت بطمة في تدوينتها التي تدوالتها مجموعة صفحات قائلة: " لا حول ولا قوة الا بالله مبقيناش فاهمين اش واقع واشنو دنب طفل صغير معاش والو فحياتو يتعذب ويغتصبوه ويقتلوه وفالخر يقولك شديناه ويخرج يرتكب جريمة أخرى.

ودعت بطمة على تطبيق عقوبة الإعدام قائلة: " لازم يتعاقب أشد العقاب وكمواطنة مغربية أطالب بتطبيق عقوبة الإعدام شنقا باش نوضعو حد للمجرمين والوحوش لي ولاو".

View this post on Instagram

من ستوري الفنانة #دنيا_بطمة نعم طفح الكيل وكلنا من أجل تطبيق اشد العقوبات وعدم التساهل مع مثل هد المجرمين الطغاة لي مكاين لا رحمة ولا شفقة فقلوبهم مجرد وحوش كتقاسم معانا الماء والهواء نعم لتطبيق عقوبة الإعدام 😠😠😠😠 . . . . @dunia_batma . . . #صاحبة_الوسامين_ملكة_الطرب_سفيرة_القفطان_المغربي_مزيان_واعر_مغرب_مغربنا_غيورة_حبك_عسل_ارقص_علمتني_الزمن_بيدور_دنيا_بطمة . . . #تشجيعكم_يسعدني_جداً_هكذا_أستمر_واتطور_أكثر💜☺️ . . #جاي_من_الاكسبلور_فولو_بطريقتك_واستمتع😉 . . @sa3diya_khbar_so9 @sa3diya_khbar_so9

A post shared by السعدية_خبار_السوق 👀🧐👀 (@sa3diya_khbar_so9) on

مشاركة