كيت ميدلتون حامل للمرة الثالثة !

أكدت تقارير صحفية أجنبية أن دوق ودوقة كامبريدج الأمير ويليام وكيت ميدلتون قد استقبلا خلال احتفالات أعياد الميلاد الفارطة خبر قدوم طفل ثالث للعائلة الملكية  .
ونشرت عدة مجلات مختصة بأخبار المشاهير منهم "ok" و"هوليوود لايف" خبر حمل ميدلتون للمرة الثالثة، وأوضحت أنها وزجها لم يتوقعا أن ميدلتون حامل للمرة الثالثة في هذا الوقت ولكنهما سعداء باستقبال عائلتهما لضيف جديد مع ابنتهما شارلوت البالغة من العمر سبعة أشهر وأخيها الأمير جورج ذو العامين.
وأوضحت المصادر التي اعتمدتها التقارير أن العائلة تلقت الخبر بسعادة عارمة خلال احتفالات نهاية السنة، وخاصة الأمير هاري الذي تلقي الخبر بالهتاف والقفز صعودا وهبوطا قائلا:"كيت ووليام لقد أردت دائما أن يكون لديكما عائلة كبيرة".
ومازال قصر "كينسينجتون" لم يخرج بأي توضيح سواء بنفي أو تأكيد الخبر الذي تداولته أبرز الجرائد والمجلات والمواقع الإلكترونية العالمية .

تجدر الاشارة ان ويليام وكيت كانا قد احتفلا بزفافهما في 29 نأبريل 2011 بكنيسة "وستمنستر "في لندن ، وسط إجراءات أمنية مشددة ، وتم تصنيف الحفل من بين أهم حفلات الزفاف التي شهدتها السنوات العشر الأخيرة حسب برنامج " The insider " المختص في اخبار المشاهير .

مشاركة