مواصفات ومميزات وسعر سامسونج Samsung A20

الهاتف النقال أو التلفون هو جزء أساسي من روتيننا وحياتنا اليومية. لهاد السبب اختيار التلفون المناسب لي فيه جميع الخاصيات و بالثمن المناسب صعيب.
SAMSUNG جات بالحل مع GALAXY A20 من اجل التعرف عليه و على مزاياه، خليكم معانا باش تكتشفوا الفيديو.
SAMSUNG تتميز بالشاشات و طبعا حتى مع GALAXY A20 مابخلاتش علينا و جابت لينا شاشة SUPER AMOLED يعني وضوح أكثر للألوان واستهلاك أقل للبطارية وسرعة الاستجابة أي حساسية أفضل للمس إضافة لحوافر أقل... شاشة فعلا مبهرة !
أما بالنسبة للكاميرات GALAXY A20 يملك 3 الكاميرات : الكاميرا الأمامية أو كاميرا السلفي 8MP مع 2 كاميرات خلفية... الكاميرا الأساسية 13 MP و الكاميرا الثانية بعدسة واسعة ولي كتوصل حتى ل 120 درجة و لي كتعتبر فعالة عند تصوير عديد من الأشخاص أو في الأماكن السياحية.
بنسبة للبطارية، من أكثر الحاجات لي ممكن تثير اهتمام المستهلك. لذلك GALAXY A20 تتمنح بطارية كدوم أكثر من 9 ساعات من الاستعمال المتواصل إضافة على شاحن سريع يعني ساعة و 20 دقيقة بالضبط لي تيمكن شحن 100%.
أما الخاصية المطلوبة من الجميع هي خاصية التخزين أو STOCKAGE ف GALAXY A20 توفرعلى سعة تخزين كتوصل ل 32 GB و يمكن ليك ضيف أيضا SD CARTE لي كتوصل حتى 512 GB !
SAMSUNG مابخلاتش مع A20 ووفرات إمكيانة وضع بطاقتين SIM للمزيد من الراحة. و لكل عشاق الشكل الخارجي للهاتف ف SAMSUNG A20 وفرات حجم و وزن مذهلين ولون رائع و ثمن جد مناسب … اختاروا الأفضل، اختاروا SAMSUNG GALAXY A20 !

مشاركة