جمال الدبوز يفاجئ جمهوره ويعلن ابتعاده عن الفن لهذه الأسباب

أعلن الكوميدي الفرنسي من أصول مغربية جمال الدبوز، عن مغادرته خشبة المسرح خلال السنوات المقبلة، مؤكدا أنه في حاجة لبعض الوقت من أجل إعادة ترتيب أوراقه.

وكشف "الدبوز" في تصريحه لوسائل إعلام فرنسية، أنه سيغيب لعدة سنوات عن خشبة المسرح قائلا: "لكي أستطيع مواصلة الإستمتاع بما أفعله، علي أن أرتب ما في ذهني، سأتوقف في دجنبر القادم ولن أعود لخشبة المسرح إلا بعد سنوات..أنا متأكد من ذلك".

وكان آخر ظهور للفنان الكوميدي الذي يبلغ من العمر 44 سنة، في النسخة الأخيرة من "مهرجان الضحك"، الذي احتضنته مؤخرا مدينة النخيل مراكش، والذي اعترف فيه قائلا: "يوما ما ستتوقف هذه الجولة وستتوقف في دجنبر..أنا أحتاج بعض الوقت بعدما أعطيت الكثير والكثير..إذا سألتني ماذا سأفعل سأقول لك لا شيء أريد فقط أن يرتاح جسدي وذهني كي أبحث عن أشياء جديدة ومثيرة للإهتمام".

يذكر أن جمال الدبوز استطاع أن يجعل من اسمه لامعا، في سماء الكوميديا العالمية، متحديا إصابته التي فقد فيها يده اليمنى خلال حادث عبور سكة قطار، وبات واحدا من نجوم الفكاهة الفرنسية، فضلا عن تحقيقه لنجاح باهر في عالم السينما، بعد مجموعة من الأعمال الفنية أشهرها فيلم "زونزون" للوران بونيك سنة 1998، وفيلم "السماء، الطيور...وأمك" لجمال بن صالح، وفيلم "أستيريكس وأوبيليكس".

مشاركة