ندى حاسي تهاجم إيهاب أمير: "مكتخليوش راسكم عزاز"

هاجمت ندى حاسي الملقبة بـ "كارديشيان المغرب" الفنان الشاب إيهاب امير، بعدما شعرت أنها مستهدفة من إحدى تدويناته، وردت بتدوينة نشرتها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وكتبت ندى في تدوينتها قائلة: "حتى يكون فيك أنت ما يعجب، مالكم جهلتو الله يحفظ ما كتخليوش راسكم عزاز باز كتبغيو تركبو على الموجة".

وعبر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استغرابهم من ندى، كون الفنان لأن إيهاب لم يذكر اسمها، فيما اعتبر أغلبهم أن الهدف من وراء الخطوة هو خلق البوز.

View this post on Instagram

هاذي مالها بقالها غير إيهاب 🤔 . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . #دنيا_بطمة #مغربية_وافتخر #سلمى_رشيد #دنيا_بطمه #bama2018_douniabatma #salmarachid #rabat #zouhirbahaoui #زهير_بهاوي #مغربيات #مغربيه #قفطان_تكشيطه_جلابيات_مغربيه #حب #القنيطرة #casablanca #agadir #دنيا #مغرب#مشاهير #marocaine #marocain #marrakech #maroc #maghreb #nador #fes #oujda#دنيا_بطمة #مغربية_وافتخر #سلمى_رشيد #دنيا_بطمه #bama2018_douniabatma #salmarachid #rabat #zouhirbahaoui #زهير_بهاوي #مغربيات #مغربيه #قفطان_تكشيطه_جلابيات_مغربيه #حب #القنيطرة #c elebridades_arabes

A post shared by أخبار مشاهير العرب (@celebridades_arabes) on

وكان الفنان المغربي الشاب إيهاب أمير قد أعرب عن سخطه بسبب المنشورات التي يراها على موقع الانستغرام، من خلال تدوينة له عبر سطوري حسابه على الانستغرام قائلا: "ما بقى ما يعجب فالانستغرام".

مشاركة