أصالة تهاجم أنغام مجددا: "سقط الإحترام وخرابة بيوت"

هاجمت الفنانة السورية أصالة نصري صديقتها السابقة النجمة أنغام، للمرة الثانية، بسبب زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجاً من ياسمين عيسى، ابنة شقيقة المخرج طارق العريان.

وقالت نصري في حديثها عن أنغام في الحلقة الأولى من برنامج (توأم روحي): "مش إنوا ما بطيقها، بس عندي شعور مش لطيف تجاهها، سقط الإحترام، أنا ما عندي مبررات للأشياء الغلط الصادمة، اللي منها خراب بيوت".

وتابعت قائلة: "الموضوع خصني بالدرجة الأولى لأنه الصبية اللي أتخرب بيتها بنتنا، بنت أختها لطارق ياسمين حبيبتي، وكان عندن ولدين، وماعندي مبررات، على طول عملتلها إنفولو وبلوك على قولة رضوى الشربيني".

View this post on Instagram

#اصالة #أنغام رايكم بكلامها ؟؟؟؟ جبت ليكم منتوجات طبيعية100% اصلية حاصلة على ترخيص من وزارة الصحة لحل جميع مشاكلكم منتوج زيادة في الوزن وتكبير المناطق الانتوية بشكل سريع وامن 💯 بشهادة الجودة كيعطي نتيجة رائعة وطبيعي منتوج لنقص الوزن بشكل سريع شهر تهناي من الشحوم الزائدة وكريمات للوجه ضد التجاعيد والكلف والنمش وتوحيد لون لاكام الزيت للعناية بشعرك زيت ضد نمو الشعر مع منتوجات كوبيغاتيف تافيلالت الصحراوية ❤❤معمرك مبفقي تعاني من شي مشكل معقداك فحياتك التوصيل مجاني في المغرب كلو الارسال داخل وخارج المغرب 📲+211612275636 @beauty_filaliya @beauty_filaliya @beauty_filaliya @beauty_filaliya @beauty_filaliya @beauty_filaliya صفحة مغربية متنوعة منكم و إليكم 🌹
✨ لايك و كومنت على اخر المنشورات للتحفيز والتشجيع 😉
✨ خديتي شي صورة بصحتك 🚻
✨ جيتي من #اكسبلور مرحبا بيك خلي فولو باش يوصلك كل جديد 🚨❤️
.✨
✨ * * ✨
* * * * *#سعدالمجرد #حاتم_عمور #الدوزي #بدر_سلطان #حلا_الترك#دنيا_بطمه #المغرب #المغرب_العربي #هدى_سعد #مريام_فارس#مريم_اصواب #رجاء_بلمير #عمر_بلمير #وئام_الدحماني#سعيدة_شرف #رقية_ماغى #حاتم_ادار #ابتسام_تسكت#الحمد_لله #قطر #السعودية #الامارات #سلمى_رشيد #duniabatma

A post shared by 🇲🇦مغربية يا ناسي 🇲🇦 (@beautiful_morocco_oficiel) on

وكانت أصالة قد هاجمت أنغام من قبل خلال حلقتها في برنامج "عايشة شو" مع المذيعة عائشة عثمان، وعرضت الحلقة في شهر رمضان.

مشاركة