حرب كلامية تشتعل بين بطمة وجواد قنانة على مواقع التواصل الإجتماعي

ردت الفنانة المغربية دنيا بطمة على الفيديو المتداول لإعتذار خبير الماكياج جواد قنانة لها، معتبرة الخطوة من شيام الرجال وليس ضعفا.

وفي حوار أجرته مع مجلة "سلطانة" قالت بطمة: "لي حس بالغلط ديالو واعترف بيه هذاك ماشي ضعف وإنما رجولة والله يسامح الجميع".

من جهة اخرى، رد جواد قنانة على تصريحات بطمة، حيث نشر تدوينة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" هاجمها من خلاله.

وكتب جواد قائلا: "أنا قلت المسامحة مطلبتش الاعتذار حيت ما اديت حد ما تعديت على حد ما غلطت فحق حد باش نعتذر بل انت لي غلطتي فحقي وبزاف وانا قلت المسامحة لأنو العواشر انت دغيا قلبتها إعتذار".

View this post on Instagram

وهيا ناري را لعواشر هاذي باركة . . . . . . . #دنيا_بطمة #مغربية_وافتخر #سلمى_رشيد #دنيا_بطمه #bama2018_douniabatma #salmarachid #rabat #zouhirbahaoui #زهير_بهاوي #مغربيات #مغربيه #قفطان_تكشيطه_جلابيات_مغربيه #حب #القنيطرة #casablanca #agadir #دنيا #مغرب#مشاهير #marocaine #marocain #marrakech #maroc #maghreb #nador #fes #oujda#دنيا_بطمة #مغربية_وافتخر #سلمى_رشيد #دنيا_بطمه #bama2018_douniabatma #salmarachid #rabat #zouhirbahaoui #زهير_بهاوي #مغربيات #مغربيه #قفطان_تكشيطه_جلابيات_مغربيه #حب #القنيطرة

A post shared by أخبار مشاهير العرب (@celebridades_arabes) on

وتم تداول تدوينة جواد قنانة على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، الأمر الذي إعاد الخلاف إلى الواجهة بين الطرفين، حيث سارعت بطمة إلى الرد عبر توجيه رسالة شديدة اللهجة إليه.

وكتبت دنيا في تدوينتها قائلة: "من انتم واش فخباركم ايلا حيدو عليكم الميكروات تنقارضو من إنستغرام لي مضسركم".

وتابعت قائلة: "اودي من قلت الاعتذار من شيم الرجال وجهت الكلام للرجال فقط فهمتوني غلط  نقطة نهاية مع افلامكم العيالات في أجساد الرجال".

مشاركة