بالفيديو.. محمد الترك يفاجئ حلا بحضوره للإحتفال بعيد ميلادها وردة فعلها تلهب "السوشال ميديا"

فاجأ المنتج البحريني محمد الترك ابنته الفنانة حلا الترك   بخطوة غير متوقعة أدخلت السعادة على قلبها، بعد حضوره للإحتفال بعيد ميلادها 17 أمس الأربعاء دون علمها بذلك.

وتداولت مجموعة صفحات خاصة بأخبار الفنانين والمشاهير عبر تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، مقطع فيديو يوثق لحظة دخول حلا وتفاجئها بوجود والدها في انتظارها وسط أجواء احتفالية.

وظهرت حلا في مقطع الفيديو الذي كسب تعاطف واعجاب عدد كبير من نشطاء السوشال ميديا، وهي في قمة الفرح والسعادة لحظة وجود والدها، حيث ركضت تجاهه وقامت بتقبيله معبرة عن فرحتها واشتياقها له.

وتواجد المنتج البحريني محمد الترك في البحرين لمفاجأة ابنته في الوقت الذي تقضي فيه زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة شهر رمضان في المغرب الى جانب عائلتها ونشاطاتها في المغرب.

View this post on Instagram

إلى كنتي جاي من الاكسبلور 🔍 ضرب معاك ابوني صفحة مغربية 💯%🇲🇦 🇲🇦 مرحبا بكم في صفحتنا بيكم زيدين لقدام 😊 . . . . . . . . . الى كنتيو جايين  من روشيرش ضرب(ي) أبوني عندي 👇❤ فضلا وليس أمرا 🙋‍♂️ . . . . 💋❤ Welcome ❤💋 💋 😍 MY INSTA : 👇👇 . . @the_maroc_bn4_king . . . 👇〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️❤〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️👇 #سعدالمجرد #حاتم_عمور #الدوزي #بدر_سلطان #حلا_الترك#دنيا_بطمه #المغرب #المغرب_العربي #هدى_سعد #مريام_فارس#مريم_اصواب #رجاء_بلمير #عمر_بلمير #وئام_الدحماني#سعيدة_شرف #رقية_ماغى #حاتم_ادار #ابتسام_تسكت#الحمد_لله #قطر #السعودية #الامارات  #الكويت  #مصر #تونس #البحرين #اكسبلور

A post shared by {صفحة 🇲🇦مغربية }متنوعة🌎 (@the_maroc_bn4_king) on

وكان محمد الترك قد هنأ ابنته حلا الترك بعيد ميلادها، حيث نشر صورة لها عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" أرفقها بتعليق قائلا :" كل عام وانت بالف خير أميرتي والعمر كل يارب".

مشاركة