"مشيتي فيها" تعرض دنيا بوطازوت وزوجها لموجة انتقادات وهكذا علق النشطاء

أثارت الفنانة المغربية دنيا بوطازوت وزوجها غضب واحتقان عدد كبير من المغاربة، عقب مشاركتهما في حلقة من برنامج الكاميرا الخفية "مشيتي فيها"، التي عرضت الثلاثاء 14 ماي.

وتعرضت بوطازوت وزوجها لموجة انتقادات لاذعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أدائها الذي اعتبره البعض تمثيلا مستفز للمشاهد المغربي، وذلك بعدما ظهرت وهي في لحظة خوف وفزع بسبب المقلب الذي كان زوجها على علم به.

واعتبر النشطاء أن قصة تفاجئها بالمقلب الذي خطط له زوجها مع طاقم البرنامج دون علمها، كان مكشوفًا ومصطنعا الأمر الذي أثار غضب متتبعي الحلقة.

وجاء في تعليق: "معرفتش هاد لكاميرا كاشي ديالهم واش بنا ليهم مطنݣين ولا مكنعرفوش راه شعيبية كتمتل علينا وطنزات على المغاربة لي كانو صايمين".

وقال اخر: "إيوا يالمشاهدين السيدة كتبغي تدير فيها كيوت ولايني الشعيبية كتطلع وأنتوما يا أصحاب الكاميرا الخفية مشاهير ديال الدرجة الأخيرة إلي حتى دارهم مكيعرفوهمش وأنتوما لاقجين معاهم ريكلام 10.000درهم لاغلا على مسكين".

وتجدر الاشارة الى أن برامج الكاميرا الخفية تكون عرض، لانتقادات واسعة من طرف الجمهور المغربي، خلال السنوات الأخيرة، خلال شهر رمضان.

مشاركة