هروب أب بعدما أنجبت زوجته 38 طفلا

أقدم  زوج امرأة أوغندية تدعى “مريم نباتانزي” وتبلغ من العمر 39 عاما على الهرب،  بعدما تسببت خصوبتها المفرطة في إنجاب 38 طفلا، لتصبح عائلتها أكبر عائلة في إفريقيا.

وحسب موقع “ديلي ميل”فقد أكدت مريم أن زوجها تخلى عنها وعن أبنائه وتركهم يعيشون في منزل صغير ويعانون من الفقر، وهرب من مسؤولياته تجاه ابنائه.

وقالت “مريم” أن الطبيب أخبرها بأنها تعاني من وجود مبيض كبير وبشكل غير عادي، ونصحها بأن تحديد النسل، قد يسبب مشكلات صحية خطيرة لها، لذلك استمرت في الإنجاب، نقلا عن نفس المصدر.

وأضافت الأم  أنها تقضي كل وقتها في رعاية أولادها والعمل على كسب المال، حيث اشتغلت في مختلف المجالات مثل تصفيف الشعر، وجمع وبيع الخردة المعدنية، وبيع الأدوية العشبية، وغيرها.

وأوضحت “مريم” أن توفير منزل واحد لـ38 طفلا، هو أمر مستحيل، لذا ينام اثنا عشر طفلاً على أسرة معدنية بطابقين، مع فرشات رقيقة في غرفة واحدة صغيرة وفي الغرف الأخرى، يتراكم الأطفال المحظوظون على مراتب مشتركة، فيما ينام الآخرون على الأرض.

وخلال اليوم، يساعد الأطفال الأكبر سنا في رعاية الصغار، والجميع يساعد في الأعمال المنزلية مثل: الطبخ، والتنظيف، مشيرة انه في اليوم الواحد قد يتطلب الأمر طبخ ما يزيد على 25 كغم من الدقيق، والأسماك، واللحوم وغيرها من الأطعمة.

مشاركة