زواج رياضي بريطاني من عارضة أزياء عربية يجتاح مواقع التواصل الإجتماعي

فاجأت عارضة الأزياء والمدونة السعودية عبير سندر، متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بإعلانها الزواج من رياضي بريطاني، يعمل مدربا للألعاب القتالية.

ونشرت العارضة السعودية سندر، صورا لها برفقة زوجها جوردان أونيل، لحظة تواجدهما سنغافورة لقضاء "شهر العسل"، وذلك بعد زواجهما في مدينة جدة.

وبحسب مواقع مختصة بأخبار الفنانين، فإن عبير سندر أكدت عدم وجود مانع من عودتها إلى السعودية، إلا أنها تفضل الاستقرار في سنغافورة.

View this post on Instagram

احلى يوم في حياتي♥️💍... شكرا لصالة @privetpark1 💕 مكياجي بأنامل الرائعة زهرة الصالح @zahra_alsaleh ✨... شكرا لانك سويتي بالظبط اللي كنت اتمناه حبيبتي خديجة البركاتي @khadija.barakaty تسلم يدك على تسريحتي الحلوة اللي طلعت زي ما كنت اتخيلها صديقة عمري ميري @albaz_cake تسلم يدك على كيكتي ✨ 🍰 دي جي روزي @dj_rozi ✨🎶🎵 ولعت الزواج 😅♥️ يعطيكِ الللف عافية زفتي من @djzafat1995 💕 🎶 صحبتي رؤيا @royamusic_official غنتلي في زواجي صوتها يجنن روحو اسمعوه ♥️.. الڤيديو من تصوير الرائعه نود @no0ood يعطيكِ الف عافية .. فستاني @gelin.sa شكرا لـ @baylisanflowers على مسكتي ♥️ و الطقم @topaz_jewelry222 Thank you so much for being a part of our big day 💕✨... 🤵🏼💍👰🏿 #liam_abeer

A post shared by عبير سندر .. 💎 (@abeer.sinder) on

يذكر أن عبير سندر كانت قد أثارت جدلا قبل شهور، باشتكائها من تعرضها المستمر للتنمر من قبل متابعين، بسبب لون بشرتها.

مشاركة