تغيرات في النسخة الجديدة من "ماستر شيف سيليبريتي" التي ستعرض في رمضان

عرفت النسخة الجديدة من برنامج المسابقات في فنون الطبخ "ماستر شيف سيليبريتي"، تعديلات جديدة ستكشف عنها حلقات البرنامج التي ستعرضها القنانة الثانية، خلال شاشة رمضان المقبل.

وشهدت النسخة الجديدة مشاركة عدد من الفنانين المغاربة بمختلف المجالات، والذي زاد عددهم مقارنة مع النسخ السابقة، ويتعلق الأمر بكل من الممثلة نورة الصقلي، والممثل أنس الباز، ومليحة العرب فاتي جمالي، والكوميدية قمر السعداوي، والكوميدي رشيد رفيق، وعثمان عضو فرقة آش كاين، والرابور توفيق حازب، والفنان الشاب إيهاب أمير، والمغني الشاب "أمينوكس".

ولم يفوت الفنانون المشاركون الفرصة، لتوثيق لحظات من تصوير النسخة الجديدة للبرنامج، إذ تقاسموا عبر مختلف حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، صورا من منتج "مازاغان" بالجديدة، متحفظين عن كشف المناسبة إلى حين بثها على الشاشة.

ولم يكن عدد المشاركين هو التغيير الوحيد الذي لحق بالموسم الجديد من البرنامج، إنما تم الإقتصار على أربع حلقات فقط، في حين كان البرنامج يبث خمس حلقات خلال المواسم السابقة.

يذكر أن النسخة الماضية من برنامج "ماستر شيف سيليبريتي"، كانت بطلتها الفنانة المغربية مريم الزعيمي، التي فازت بمبلغ 100 ألف درهم، والذي تبرعت به لصالح الجمعية التي كانت تمثلها.

مشاركة