الدكتورة الشهيرة خلود: "منعت المغرب على زوجي لأن بناته جميلات"

تداولت مجموعة صفحات خاصة بأخبار الفنانين والمشاهير العرب والمغاربة، مقطع من فيديو من لقاء الدكتورة الشهيرة خلود، تتحدث فيه عن سبب منعها زوجها من السفر إلى المغرب.

وقالت خلود إنها لن تسمح لزوجها بالسفر معها إلى المغرب، مشيرة أن المغربيات جميلات ولطيفات مستعملة عبارة: "بنات المغرب عسولين وحلويين".

وأضافت خلود قائلة: " أنا ما راح اسمح لزوجي يروح المغرب، اذهب لوحدي وهو مخليه"، واستطردت بعفوية قائلة :" اتق في زوجي بس ما نخليه يروح".

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو الذي نال إعجاب عدد كبير من المغاربة، معبرين عن حبهم للدكتورة وكلامها الجميل، بالرغم من أن آخرين انتقدوا ما قالته.

View this post on Instagram

بالنسبة ل هادوك صفحات المغربية و تعاليق لي فرحاااانين بهاد لفيديو و واااو الجمال المغربي المغربيات حلوين😑😑😑 واش نتوما مكلخين ولا مكلخين راه كضل تسافر معاه أوروبا و لبنان و تركيا و غيرهم من بلدان العالم غا ملكة الجمال حدى ختها راه واااضح قصدها هو مغربيات خطافات رجال ولا سحارات هادوك الأفكار لبااايتة د الخليجيات على المغرب لي كبرو كيسمعوها ولكن هادشي كولو كوم و للمغربيات لي فرحانين بهاد فيديو كوم تاني خالص 😑 قالك وااو بنات المغرب حلوين كلاخ منقول من . . @sarafarahsmayra . . 🔥جبت ليكم  @mizarsy_osmetics 💥خبيرة اعشاب في منتوجات تجميل وزيادة الوزن👍تابعوها عبر صفحتها في الانستغرام اتستافدو منها بزاف 👌كتحط وصفات تجميلية ونصائح اللي بغات تستفسر على اي حاجة خليو ليها رسائلكم على الخاص اتفيدكم بزاف فهاد المجال 😍 للحجز تواصلو معاها على الخاص 💌💬 💥منتجات تجميل وزيادة الوزن مرحبا بكم عندها @mizarsy_cosmetics @mizarsy_cosmetics @mizarsy_cosmetics جميع المنتوجات الصحراوية الطبيعية والمضمونة100/100 وهنااااك المزييييييد المزييد الجااااادة تدخل عندها الخاااص 🎤🎤🎤🎤🎤🎤🎤 التوصيل لجميع المدن المغربية وحتى الخارج ودول المغرب العربي . . الى كنتي جاي(ة) من روشيرش ضرب(ي) أبوني عندي 👇❤ . 💋❤ Welcome All ❤💋 💋 😍 MY INSTA : 👉 @cellebrity_news__ #cellebrity_news__ ♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥ ♥ #سعدالمجرد #حاتم_عمور #الدوزي #بدر_سلطان #حلا_الترك#دنيا_بطمه #المغرب #المغرب_العربي #هدى_سعد #مريام_فارس#مريم_اصواب #رجاء_بلمير #عمر_بلمير #وئام_الدحماني#سعيدة_شرف #رقية_ماغى #حاتم_ادار #ابتسام_تسكت#الحمد_لله #قطر #السعودية #الامارات  #الكويت #مصر #تونس #البحرين #دبي#الخليج #اكسبلور_فولو

A post shared by 🇲🇦🔝70K🔝🇲🇦 (@cellebrity_news__) on

مشاركة