وراء كل قبلة فنان على الهواء ...جدل عظيم

يراقب الجمهور والإعلام على حد سواء تصرفات الفنانين في  كواليس التصوير وفي البرامج التلفزيونية، بل وحتى في حياتهم الخاصة بعيدا عن الشهرة التي تلاحقهم أينما حلوا. مما يجعل بعض الحركات العفوية والبسيطة منهم قد تثير جدلا واسعا ، فما بالك  بقبلة علنية على الهواء وأمام الكاميرا . سلطانة تستعرض لك أبرز " قبلات" الفنانين العرب التي أثارت جدلا واسعا بين الجمهور المتتبع لهؤلاء الفنانين

قبلة الصداقة

قبلة عميد الجامعة الأمريكية وعضو لجنة تحكيم برنامج " ارابز جوت تالنت" لزميلته في اللجنة نجوى كرم ، خلفت العديد من الردود، وعرضتهما معا لردود عنيفة من الجمهور. بل أن البعض اعتبر القبلة دليل على علاقة عاطفية تجمع علي بنجوى ، لكن العميد نفي ذلك في تصريحات إعلامية لمجلة لها، وأكد في عدة تصريحات إعلامية أنه يعيش حياة سعيدة رفقة زوجته وأم أولاده، وعلاقته بنجوى مجرد صداقة لا أقل ولا أكثر .

هيفاء والزعيم 

أما معجبو الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي فاعتبروا ما قام به الفنان المصري تامر عبد المنعم تصرفا مسيئا لنجمتهم ، وطالبوه بالاعتذار منها .

وكان عبد المنعم خلال مشاركته في  أخر حلقات برنامج " شكلك مش غريب " ،وأثناء تقمصه شخصية الزعيم عادل إمام ،قد حاول تقبيل الفنانة اللبنانية ،والتي كانت تشارك في نفس البرنامج كعضو في لجنة التحكيم . إلا أن تصرف تامر لم ينل إعجاب هيفاء كثيرا وحاولت إبعاده  .

 

عشان اتباس 

" بصراحة أنا جاية هنا عشان اتباس "  هكذا علقت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق بعد تقبيلها زميليها في برنامج " اراب كاستينغ " الفنان قصي خولي وباسل خياط  وذلك بعد أن قامت غادة بتوزيع هدايا على زملائها في اللجنة وطلبا منها الفنانين السوريين  تقبيلهما .فأضحت غادة محط سخرية من طرف الكثيرين خاصة بعد جملتها التي لا تليق بنجمة مصرية بحجمها.

خطأ لا يغتفر 

لم يستوعب الكثيرون ما فعلته الفنانة السورية أصالة خلال استضافتها في برنامج " شاكو ماكو " عقب طلاقها بفترة بسيطة ، وذلك حين قبلت المخرج  المصري من أصل فلسطيني طارق العريان على الهواء مباشرة ، دون أن تكترث لصورتها التي يحتفظ بها جمهورها عنها .وخلفت القبلة جدلا واسعا ،واعتبرها جزء من جمهور الفنانة المعروفة  خطأ لا يغتفر في مسيرتها.

asala 2

عفوية شرين

ولاحقت الشائعات كل من الفنان العراقي  كاظم الساهر والفنانة المصرية شرين بعدما أرسلت هذه الأخيرة قبلة في الهواء لزميلها في لجنة التحكيم  برنامج  "ذو فويس  احلى صوت " مما دفع القيصر للرد بأخرى .

واستغرب الكثيرون  تصرف شرين اتجاه كاظم ، حتى إن البعض اتهمها بمحاولة خلق دعاية  مجانية للبرنامج على حساب سمعة الفنان . لكن شرين نفت وجود أي علاقة عاطفية تجمعها بالساهر ، مؤكدة أنها تتصرف بعفوية خلف الكاميرا و أمامها .

https://www.youtube.com/watch?v=rkcF0GFYQow

مشاركة