سعد لمجرد يكشف حقيقة زيارته المغرب بشكل سري

عاد الفنان المغربي سعد لمجرد ليتواصل مع جمهوره، بعدما غاب فجأة في الأيام السابقة، عن مختلف منصات التواصل الإجتماعي، التي يحرص من خلالها على البقاء عن قرب مع متابعيه وإطلاعهم على جديده.

وأطل "لمجرد" هذه المرة عبر مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "انستغرام"، تحدث فيه عن غيابه المفاجئ، وبرره بانشغاله بوضع اللمسات الأخيرة على عمله الجديد، الذي يرتقب أن يرى النور قريبا.

وفند نجم البوب المغربي بتصريحاته الجديدة، مجموعة من الأخبار التي تداولتها سابقا منابر إعلامية فرنسية وعربية، والتي أفادت بأنه حضر إلى بلده المغرب بشكل سري، بعدما سمحت له السلطات الفرنسية بزيارة مؤقتة، تحت طلب تقدم به دفاعه.

ووجه "لمعلم" خطابه لمعجبيه بجميع بقاع العالم، مؤكدا على اشتياقه لهم وتحضيره لعمل جديد يتمنى أن ينال إعجابهم، مشيرا أنه سيحرص على التواصل معهم مستقبلا بالدارجة المغربية، مضيفا بقوله: "خصكم تبقاو تفهموها..توحشتكم وكنوجد شي حاجة فالمستوى ديالكم".

وسبق ل"سلطانة" أن تواصلت مع نزهة الركراكي والدة سعد لمجرد، للتأكد من خبر حضوره للمغرب، إذ أكدت الأخيرة أن عودة ابنها غير مؤكدة، مكتفية بقولها:"لحد الآن ماكاينش شي خبر مؤكد وأنا ماعارفاش هادشي".

مشاركة