قبل مباراته ضد الأرجنتين.. ONCF يعلن عن برنامج خاص لمشجعي المنتخب الوطني

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية عن برنامج سير جديد لتأمين تنقل مشجعي المنتخب الوطني، تزامنا مع المقابلة الودية التي ستجمعه، بنظيره الأرجنتيني، يوم 26 مارس الجاري، بعروس الشمال طنجة.

وكشف المكتب في بلاغ له، أنه سيخصص يوم الثلاثاء القادم، حوالي 2132 مقعدا إضافيا على متن قطارات "البراق"، بالإضافة إلى قطار خاص سينطلق من محطة الدار البيضاء المسافرين على الساعة 2 بعد الزوال، ليصل محطتي الرباط أكدال على الساعة 2 و50 دقيقة، ومحطة القنيطرة على الساعة 3 و20 دقيقة.

أما فيما يخص لرحلة العودة من طنجة، أضاف البلاغ نفسه، أنه سيتم تخصيص قطار خاص على الساعة 11 والنصف ليلا، لإعادة المشجعين عبر محطات القنيطرة، والرباط أكدال، والدار البيضاء المسافرين.

وبهذه المناسبة، خصص لشجعي المنتخب الوطني امتيازات في أسعار الرحلات، إذ حدد ثمن رحلة الذهاب من محطة الدار البيضاء المسافرين في 589 درهما على مستوى الدرجة الأولى، و374 درهما على مستوى الدرجة الثانية، فيما كدد سعر الذهاب من محطة الرباط أكدال بـ 468 درهما بالدرجة الأولى و286 بالدرجة الثانية، بينما منح رحلة الذهاب نن القنيطرة 398 ب على الدرجة الأولى و232 على الدرجة الثانية.

وأكد المكتب في بلاغه على المشجعين الراغبين في الاستفادة من تخفيضات أخرى بقيمةا 10%، أن يحجزوا تذاكرهم بيوم واحد على الأقل قبل موعد المباراة.

مشاركة