فنانة خليجية تزور المغرب وهكذا عبرت عن إعجابها به

عبرت الفنانة والإعلامية البحرينية في الشرقاوي عن إعجابها بجو المغرب أثناء زيارتها للمملكة.

وقالت الفنانة في مقطع فيديو نشرته عبر "خاصية إنستا ستوري" على تطبيق "الإنستغرام"، "أنظروا لجمال المغرب، أنا أحس كأنني في أروبا، والجو جميل جدا والشوارع نظيفة، مبرزة أنها في طريقها لاكتشاف مدينة الجديدة".

وأضافت "في" قائلة "لم يخطر ببالي أن البلاد جميلة بهذا الشكل، بالرغم من أنني سمعت كثيرا عن جمالها إلا أنني انبهرت، بصدق إنه شئ رائع".

ولم تفوت "في" فرصة ارتداء القفطان المغربي، المعروف عالميا بجماله وأناقته، حيث شاركت متابعيها صورا لها بالإطلالة المغربية، وعلقت عليها قائلة "سعيدة جدا بتجربة السفر الى المغرب الحبيب عبر ناقلتنا الوطنيه طيران الخليج هذه الصوره باللبس المغربي للمصممة غزلان".

View this post on Instagram

سعيدة جدا بتجربة السفر الى #المغرب الحبيب عبر ناقلتنا الوطنيه #طيران_الخليج على متن الاسطول الجديد من طيارات #boing787dreamliner هذي الصوره باللبس المغربي للمصممه غزلان @zayfashion1 مكياج و شعر وتصوير @mahmeed_bh شكرا جزيلا للجميع وخاصه الغاليه @by.nofe.buallay وترقبو المزيد من مغامرتنا الجميله مع القروب الرائع في #مزقان #الجديده#كازبلانكا #في_علي_الشرقاوي #في_الشرقاوي #قفطان_مغربي #قفطان #casablanca #morocco #morocan#moroccanwedding #moroccanfood

A post shared by في علي الشرقاوي.(ام راشد) (@fay_alsharqawi) on

مشاركة