بالفيديو.. نجمة شهيرة ترقص وتدوس على حلوى عيد ميلادها

أثارت نجمة المجتمع ووريثة سلسلة فنادق هيلتون، باريس هيلتون، موجة من الغضب في صفوف متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بتصرفها الصادم أثناء الإحتفال بيوم عيد ميلادها.

وتداولت صفحة خاصة بأخبار مشاهير العالم، مقطعاً مصوراً لها وهي ترقص بشكل هستيري أمام الكاميرات، قبل أن تثير الإستغراب بعد قيامها بالدوس على قالب الحلوى ثم القفز فوقه وطحنه بقدميها.

وصدمت باريس جل الحاضرين بتصرفها الغريب، كما خلفت ضجة كبيرة في أوساط المتابعين الذين تساءل بعضهم عن سبب إقدام النجمة المعروفة على هذا الفعل، فيما رأى آخرون في ذلك رسالة تبعث بها إلى خطيبها السابق الممثل كريس زيلكا.

ويشار إلى أن النجمة حققت أكثر من مليون و103 آلاف مشاهدة بعدما نشرت فيديو لمقاطع من الإحتفال مظهرة أنها أمضت أوقاتاً جنونية مع أصدقائها.

View this post on Instagram

. احتفلت النجمة العالمية ​باريس هيلتون​ بعيد ميلادها الـ38 بإقامة حفلة عيد ميلادها في مدينة منهاتن ليلة السبت الماضي. ورغبت وريثة فنادق هيلتون الفاخرة عن جدّها أن تكون محطّ الاهتمام، فقررت الصعود على الطاولة والرقص على أنغام الموسيقى الصاخبة حول قالب الحلوى باللون الوردي الذي جاء على شكل قلب، لكنّها قرّرت تدميره في النهاية بحذائها الفضي ذي الكعب العالي؛ ربما كرسالة إلى خطيبها السابق الممثل "كريس زيلكا". . . . مستحضرات طبية عالمية مصرح من وزارة الصحة الفرنسية و الكويتية✔ -لتفتيح البشرة - لتفتيح( المناطق ) الحساسة -لعلاج الهالات السوداء -لعلاج علامات التقدم بالسن - كريمات قبل الليزر  و بعد الليزر -أداة التقشير le edge و exfolimate -منتجات ديرما دكتور DERMADOCTOR - و منتجات إم.إسام. جميعها متوفره بمتجر ؛ 🎀 @beauty.cosm.kw 🎀 الشحن لجميع الدول 🌐 @beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

مشاركة