جيران محمد الغاوي يكشفون تفاصيل جديدة حول خلافه مع أشقائه

كشف جيران الفنان المغربي محمد الغاوي تفاصيل جديدة حول الخلاف الذي وقع مع أشقائه وأثار جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت خديجة التي تقطن بجوار منزل الفنان في تصريح لمجلة سلطانة "أن عائلة الغاوي كانت تعيش وضعا ماديا مستقرا كجميع الطبقات المغربية الوسطى".

وأضافت أن والده كان يشتغل جزارا ويملك متجرا في سلا، كما استغربت من الضجة التي خلفتها تصريحات الفنان واكتفت بالقول "الصراحة هاديك شوهة اللي دارو والله يهديهم يا رب".

وأفادت سيدة رفضت الكشف عن اسمها أن عائلتها كانت تقطن بجانب منزل الفنان، مشيرة إلى أن محمد الغاوي كان صديقا لشقيقها الأكبر وكان وضعهم المادي على حد قول شقيقها مستقرا.

وأعرب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من لجوء الأشقاء الغاوي لمنصات التواصل الاجتماعي للتحدث عن أمور عائلية خاصة لا تستحق أن تتحول إلى قضية رأي عام، كما طالبوهم بحل النزاع بشكل حبي.

وكان محمد الغاوي قد أكد في تصريح سابق لمجلة سلطانة أن قصة الخلاف تعود فصولها لخرجاته الإعلامية الأخيرة والتي كشف فيها أنه اضطر للخروج للعمل بسبب فقر أسرته، وأكد أن شقيقه لم يتقبل الأمر وخرج بتصريحات أخرى تنفي ما قاله، كما طالبه بالخروج باعتذار رسمي جديد.

مشاركة