زهراء الساهر تكشف عن رفضها المشاركة في فيلم مغربي بسبب "كلمات نابية"

كشفت الفنانة المغربية زهراء الساهر عن توصلها بعرض لدخول عالم التمثيل، كما أوضحت الأسباب التي جعلتها ترفضه بالرغم من دور البطولة الذي اقترح عليها.

وقالت الفنانة في تصريح خصت به "سلطانة"، إنها تلقت عرضا للمشاركة بدور البطولة في فيلم سينمائي مغربي، والذي ستشارك فيه شخصيات فنية وازنة.

وأضافت المتحدثة ذاتها، أنها لم تستطع الموافقة على العرض بالرغم من القصة الإجتماعية التي تطرق لها، إذ اكتشفت بعد قراءتها للسيناريو، أن بعض الشخصيات في القصة تستعمل كلمات نابية، وهو الأمر الذي رفضت أن تكون جزء منه، مؤكدة بقولها: "ولو الدور ديالي مافيه والو ولكن مستحيل نكون فشي عمل فيه تخصار الهضرة حيت داكشي غيمتلني".

وأكدت "الساهر" أنها لا ترفض دخول عالم التمثيل، بشرط أن تشارك في أعمال تناسب محيطها المحافظ، مشيرة إلى أنها تحترم متابعيها وأسرتها، وهو الأمر الذي يجعلها تختار بعناية العروض المقدمة لها، مضيفة بقولها: "يكون شي دور زوين ونقي اللي يقدر يتفرج فيها كلشي حتى من عائلتي اللي متبعاني".

وتمكنت زهراء الساهر من الحصول على قاعدة جماهيرية كبيرة، خصوصا بعد نشرها عبر صفحاتها الخاصة بمواقع التواصل، عددا من مقاطع فيديو غنائية وكوميدية، بالإضافة إلى تقديمها لأول عملي فني لها على طريقة الفيديو كليب، بعنوان "نسيم الروح"، كما تحضر لعمل جديد سيرى النور قريبا، تحت إشراف الموزع الموسيقي "ديجي فان.

مشاركة