مريم بلخياط توجه رسالة خاصة للملك محمد السادس وهذا ما قالته

وجهت مصممة الأزياء المغربية مريم بلخياط، رسالة شكر للملك محمد السادس، بعد رعايته واهتمامه بصحة والدها الفنان المغربي المعتزل عبد الهادي بلخياط.

وقالت مريم في تدوينة نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: " أتقدم بالشكر الخالص لمولاي صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله ورعاه على عنايته ورعايته واهتمامه بصحة والدي الفنان عبد الهادي بلخياط".

وشكرت المصممة أيضا كل من زار والدها أو اتصل للإطمئنان على صحته قائلة :"تحية شكر و إمتنان لكل من سأل، لكل من إتصل، لكل من زارنا و لكل من توجه لله بالدعاء لأبي العزيز".

ولم تفوت مريم فرصة شكر أصدقاء والدها ومحبيه في تنغير وكذا الطاقم الطبي الذي سهر على رعايته وكتبت في تدوينتها مايلي :"تحية شكر لأصدقائه و محبيه في تنغير و الراشدية على وقوفهم بجانبه في اللحظات الصعبة. و اخيرا و ليس آخرا الشكر لكل الطاقم الطبي للمستشفى العسكري بالرباط".

وكان الفنان المعتزل عبد الهادي بلخياط، قد تعرض لوعكة صحية يوم الجمعة الماضي، عندما كان يتواجد بإقليم تنغير في جولة للإنشاد.

ويشار إلى أن رائد الأغنية المغربية فاجأ محبيه عبر ربوع العالم العربي بقرار اعتزاله الموسيقى سنة 2012، متوجها نحو الإنشاد الديني ونشاطات جماعة "الدعوة والتبليغ المعروفة بالخرجات الدعوية التي تنظمها في مختلف المساجد.

أتقدم بالشكر الخالص لمولاي صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله و رعاه على عنايته و رعايته و اهتمامه بصحة والدي...

Publiée par Meriem Belkhayat sur Jeudi 17 janvier 2019

مشاركة