تعرفي على صيحات الموضة الأكثر رواجا في 2019

ترغب العديد من النساء في الإطلاع بشكل مستمر على أبرز الصيحات الرائجة، على صعيد الموضة العالمية، لهذا فمجلة سلطانة اختارت أن تعرض لك أبرز صيحات موضة للعام 2019. لكي تختاري منها ما يناسبك.

تعد الألوان النيون والباستيل من الألوان الرائجة خلال هذه السنة، حيث تميل صيحات الموضة إلى اختيار الألوان الجريئة من جهة والألوان الهادئة الباستيل من جهة أخرى.

كما تعد البدلة الرسمية، من القطع الرائجة بقوة هذا العام، خصوصا في فصلي الخريف والربيع، حيث يمكنك التألق بالبدلة الرسمية لمختلف المناسبات لتكوني أكثر جمالا وسحرا.

وتعود القطع الجلدية إلى الساحة العالمية للموضة بقوة هذا العام، حيث يمكنك أن تختاري الجلد الطبيعي أو الجلد الصناعي لتبرزي جمالك سواء من خلال السراويل أو البلايز.

وتعتبر صيحة اللون الموحد للملابس من أبرز الصيحات الرائجة في هذا العام، وخصوصا إن قمت باختيار اللون البيج، حيث يمكنك تنسيق الأزياء بهذا اللون بشكل كامل لاطلالة عصرية.

وعلى صعيد الحقائب اليدوية، فإن أبرز صيحاتها هي تلك الحقائب الصغيرة الحجم ذات الحزام الصغير لتسهيل حملها باليد، عوض وضعها على الكتف.

ولتكوني مواكبة للموضة العصرية هذا العام لا تترددي في اختيار الملابس الواسعة والفضفاضة خصوصا الجمبسوت الذي يضفي لمسة عصرية وراقية على اطلالتك.

/ 6

مشاركة