أخصائي موضة: "ملكة جمال الجزائر لا تستحق اللقب"

انتقد ناقد الموضة اللبناني "إيلي حنا" فوز خديجة بن حمو بلقب ملكة جمال الجزائر باعتبارها لا تتوفر على مواصفات الجمال ليكون بهذا قد ضم رأيه من رأي منتقدي خديجة.

ونشر "حنا" على صفحته الخاصة انستغرام صورة لخديجة بن حمو، وعلق عليها قائلا: "رأيي الشخصي و الصريح ما بتستاهل اللقب، و طبعا كل فتاة جميلة بطريقتها و فيها شي بيميزها، بس ملكة الجمال لازم يكون عندها مواصفات معينة و يمكن اللجنة وجدوا عندها مواصفات غير موجودة عند باقي المشتركات".

وختابع بقوله: "على كل حال ألف مبروك و بالنهاية الجمال جمال الروح".

ويذكر أن فوز خديجة بن حمو بلقب ملكة جمال الجزائر 2019، أثار ضجة في مواقع التواصل الإجتماعي حيث انتقد بعض رواد المواقع جمالها الخارجي وأنها لا تستحق اللقب لعدم توفرها على المعايير الجمالية، في حين لقت دعما من طرف فنانين ومشاهير.

View this post on Instagram

. ملكة جمال الجزائر خديجة بن حمو. شو رأيكم فيها؟ و هل بتستاهل اللقب؟ برأيي الشخصي و الصريح ما بتستاهل اللقب. و طبعا كل فتاة جميلة بطريقتها و فيها شي بيميزها، بس ملكة الجمال لازم يكون عندها مواصفات معينة و يمكن اللجنة وجدوا عندها مواصفات غير موجودة عند باقي المشتركات. على كل حال ألف مبروك و بالنهاية الجمال جمال الروح و بتمنى ما يكون فيه تنمر او تعليقات جارحة تحت الصورة. . . . . . 🚫اي اعلان في التعليقات=بلوك🛇 . . . . . . . . . . . #fashionpolice_fp #ElieHanna #Lebanon #Beirut #Fashion #fashiontips #Beauty #Trends #love #photooftheday #موضة #جمال #ايلي_حنا

A post shared by ⭕ Elie Hanna | إيلي حنا ⭕ (@fashionpolice_fp) on

مشاركة