"لمجرد" بعد تراجعه في سباق الطوندونس: "الثقة ليست أنهم سيعجبون بي

تراجع النجم المغربي سعد لمجرد عن ترتيبه في قائمة الطوندونس المغربي، بعدما تربع على عرشه لأيام قليلة عقب طرحه لأغنيته الجديدة "بدك إيه".

ولم يفوت "لمجرد" الفرصة للتعليق عن تراجعه في سباق الطوندوس، مادام الأمر أثار انتباه متابعيه بعدما تعود عليه انتزاع المراكز الأولى بأعماله.

وأكد نجم البوب على استمراره في حصد نجاحاته، ملمحا إلى كون تراجعه في ترتيب الطوندونس لم يزعجه، ودون معبرا باللغة الإنجليزية: "الثقة ليست أنهم سيعجبون بي..الثقة هي أني بخير إن لم يفعلوا".

وتفاعل العديد من متابعي "لمعلم" مع تدوينته الجديدة، كما جددوا التعبير عن ثقتهم به وبنجاحاته، وأكدوا على حبهم ووفاء متابعتهم لأعماله.

وكانت أغنية لمعلم الأخيرة "بدك إيه" مفاجأة لجمهوره، بعد غيابه لشهور عن الساحة الفنية، بسبب أزمته الأخيرة بالديار الفرنسية، إذ اختار الظهور بعمل مخالف لما تعود على تقديمه، وطرح أغنية رومانسية هي النسخة العربية للأغنية الهندية "بنتي ديل" من فيلم "بادمافات".

يذكر أن سعد لمجرد لا يزال متابعا قضائيا في حالة سراح مؤقت، بعدما ألزمته السلطات الفرنسية بإيداع جواز سفره لديها، وعدم مغادرة التراب الفرنسي وتأكيد ذلك، عبر المثول مرة كل أسبوع أمام أقرب مخفر شرطة.

مشاركة