فلكي مغربي يكشف عن استمرار نجاح "لمجرد" لكن بشرط

توقع الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي، المعروف بتنبؤاته المثيرة للجدل، التي كان أبرزها توقعه حدوث تفجيرات 11 شتنبر، استمرار الفنان المغربي سعد لمجرد في نجاحاته بالإضافة لفك أزمته ونيل الحرية في قضيته بفرنسا.

ونصح الفلكي المغربي الشهير "لمجرد" بتوخي الحذر من بعض الأشخاص والإبتعاد ما أمكنه عن المشاكل، مؤكدا أنه بحاجة ماسة للمراقبة من طرف شخص يثق به ويكون رفقته باستمرار.

وأضاف الفلكي الملقب بـ"نوستراداموس العرب" أن نجم البوب بحكم صغر سنه، لم يعرف بعد قيمة نجاحاته والمكانة التي وصل إليها باعتبار "سوبر ستار"، مشيرا إلى أن سنه خبرته قد يورطانه في الوقوع فريسة تنظيمات يجهلها.

في سياق مختلف، كشف "الخطابي" أن والد "لمعلم" الفنان البشير عبدو، سيعرف بدوره انطلاقا ناجحا في مسيرته الفنية، وهو الأمر ذاته الذي توقع لوالدته، التي قال أنها ستعود للساحة الفنية بعد غياب طويل، بسبب أزمة ابنها بالديار الفرنسية.

وكان عبد العزيز الخطابي قد أوصى في وقت سابق، حسب توقعاته الفلكية، "لمجرد" باتخاذ الحذر الحيطة من الوقوع في نفس الموقف للمرة القثانية، وهو الأمر الذي حدث معه بالفعل بعد تورطه في قضية اغتصاب ثانية.

تجدر الإشارة إلى أن سعد لمجرد لا يزال متابعا قضائيا في حالة سراح مؤقت، بعدما ألزمته السلطات الفرنسية بإيداع جواز سفره لديها، وعدم مغادرة التراب الفرنسي وتأكيد ذلك، عبر المثول مرة كل أسبوع أمام أقرب مخفر شرطة.

مشاركة