مشاهير المغرب يرثون الفنان حميد الزاهر بكلمات مؤثرة

بكلمات مؤثرة نعى عدد من النجوم والمشاهير المغاربة الفنان الراحل حميد الزاهر الذي توفي صباح أمس الاثنين عن عمر يناهز 81 سنة بعد صراع طويل مع المرض.

ونعت الفنانة دنيا بطمة الراحل عبر تدوينة لها في حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" قائلة "الله يرحمك يا رمز التراث المغربي إلى جنات الخلد، سنفتقد فنك وروحك الطيبة الله يرحمك ويغفر لك دعواتكم للفنان القدير".

بدوره أبدى الكوميدي "إيكو" أسفه لرحيل الفنان حميد الزاهير عبر تدوينة له في حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" قائلا "تلقينا ببالغ الأسى وفاة أحد أهرام الفن المغربي، الفنان حميد الزاهر، وبهذه المناسبة الحزينة نتقدم بأحر التعازي والمواساة لعائلة الفقيد وللأسرة الفنية المغربية".

وأعربت الفنانة نجاة عتابو عن كامل أسفها لفقدان أحد أهرام الأغنية المغربية قائلة "افتقد الفن المغربي رمز من رموز الأغنية المغربية، أيقونة الزمن الجميل الفنان حميد الزاهر، وبهذا الحدث الأليم أقدم تعازي الحارة لعائلته الكريمة".

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان حميد الزاهير كان يتمتع بشعبية كبيرة في الوسط الفني المغربي، ولقيت أغانيه خاصة "لالة فاطمة" و "آش داك تمشي للزين" صدى طيبا في صفوق جمهوره من الجيلين.

مشاركة