بسبب رسالة "واتسآب".. زوج يمزق كتف زوجته بسكين كبير

أقدم رجل بمدينة "مانشيستر" الإنجليزية على مهاجمة زوجته أثناء نومها، بسبب رسالة على تطبيق "واتس اب"، مستعملا سكينا كبيرا تسبب في قطع جزء من كتفها الأيسر.

وتعود أطوار الواقعة بعدما تجادل الزوجان أرون كوندور وأندريا لوكحول بسبب رسالة "واتس آب"، في نهاية شهر فبراير الماضي، عقب تناول الزوج للكحول لمدة 72 ساعة متواصلة، وهو الأمر الذي دفع الزوجة إلى ترك غرفته والنوم في غرفة منفصلة عنه.

وقررت المحكمة سجن الزوج لمدة 12 سنة وثمانية أشهر، كما منع من رؤية زوجته لفترة غير محدودة من الزمن.

من جهتها، صرحت الزوجة قائلة: "قررت النوم في غرفة منفصلة، وأنا أرتدي ملابسي بالكامل، حتى أكون مستعدة للهرب في حين شن أي هجوم ضدي، وهذا ما حدث بالفعل"، وفق ما ذكره "مانشيستر إيفيننج نيوز".

وتابعت الضحية موضحة: "لم تغفل عيني سوى لـ15 دقيقة فقط، لأستيقظ وأجده يمطرني بالضربات على ظهري ورأسي، فظننت أنه يضربني بيده، إلى أن وجدت نفسي غارقة في الدماء، بعدما قطع جزء من كتفي اليسرى، وأصابني بجرح بطول 10 سم في فروة رأسي، ليستدير بعد ذلك إلى نفسه ويصيب رقبته".

وكشفت ذات المصرحة بأن: "إصابته لنفسه منحتني فرصة للهروب، فغادرت المنزل على الفور، وتوجهت إلى الجيران الذين سمعوا صوت صراخي، فكنت أعاني من إصابات مميتة، ما جعلهم ينقلونني إلى المستشفى".

يذكر أن علاقة الزوجين استمرت لمدة 18 شهرا بعدما التقيا صيف 2016، غير أن معاناتة الزوج من حالة اكتئاب وتعاطيه للمخدرات والكحول، جعل العلاقة بينهما تتحول إلى الأسوء بعدما قام الأخير بتعنيفها وضربها.

مشاركة