حصريا.. "لمجرد" يستعد لاكتساح الساحة الفنية وهذه حالته الصحية

يعقد محامي الفنان المغربي سعد لمجرد ندوة صحفية لرفع وتوضيح الظلم الذي تعرض له موكله خلال اعتقاله بأحد سجون سان تروبيه بسبب شكاية تقدمت بها سيدة فرنسية تبلغ من العمر 29 سنة اتهمته فيها بالاغتصاب.

وأفاد مصدر مقرب من صاحب أغنية "لمعلم" أن الأخير سيعود بقوة لاكتساح الساحة الفنية ومواصلة نجاحاته التي تعود عليها جمهوره.

المصدر ذاته قال لـ "سلطانة": "سعد سيعود بقوة ومصر على التميز، كما أنه يخطط حاليا لمجموعة من الأعمال الفنية التي سترى النور في القريب العاجل، والبعض منها كان مسجلا قبل دخوله السجن".

وعن الحالة الصحية للفنان بعد عودته إلى العاصمة الفرنسية "باريس" أكد المصدر ذاته أنه يتمتع بصحة جيدة، مشيرا إلى أن البشير عبدو ونزهة الركراكي قد استعادا فرحتهما بعدما التأم شمل العائلة من جديد.

ومتع القضاء الفرنسي أول أمس الأربعاء الفنان المغربي سعد لمجرد بالسراح المؤقت، وذلك بعدا قضى حوالي ثلاثة أشهر في سجن سان تروبيه على خلفية قضية اغتصاب.

وقال "فديدا" محامي الفنان في اتصال هاتفي سابق مع مجلة "سلطانة" إن المحكمة ارتأت إطلاق سراح الفنان سعد لمجرد ومتابعته في حالة سراح وذلك لنقص الأدلة والمعطيات المتوفرة لديها في قضية الإغتصاب الموجهة له.

وعن رده حول شروط مغادرة سعد لمجرد السجن رفض "فديدا" الخوض في الحديث والتزم الصمت، ولم يكشف عن الشروط وراء إطلاق سرح موكله.

مشاركة