صديق "لمجرد" يكشف عن مفاجأة يحضرها لجمهوره

أعلن الإعلامي اللبناني عماد هواري، عن مفاجأة يحضرها سعد لمجرد لجمهوره، كاشفا أنها سترى النور خلال الأيام المقبلة.

وشارك الإعلامي اللبناني خبر إطلاق سراح "لمجرد" مع متتبعيه بصفحته الخاصة بموقع "انستغرام"، إذ دون قائلا: "رسمياً اعلن لكم خروج المعلم من السجن مع بداية مساء الليلة، فبعد البراءة من القضية الأولى، هناك مؤشرات إيجابية جداً بالبراءة أيضاً ونحو الحرية المطلقة".

View this post on Instagram

رسمياً اعلن لكم خروج المعلم #سعد_لمجرد من السجن مع بداية مساء الليلة ، فبعد البراءة من القضية الاولى ، هناك مؤشرات إيجابية جداً بالبراءة ايضاً ونحو الحرية المطلقة ، وانتظروا خلال اسبوعين من اليوم مفاجأة فنية ضخمة ومميزة كما عود لمجرد محبيه ، مبروك وانشاءالله سنة ٢٠١٩ سنة الحرية والنجاحات . انتظروا مني تفاصيل ترطب قلوبكم . @saadlamjarred1 #imadhawarinews #paris #morocco #london #spain #losangeles #christmas #stockholm #sweden #imadhawarifans #imadhawari

A post shared by İmad hawari (@imadhawari) on

وعن المفاجاة التي يحضرها "لمعلم"، كشف "هواري" مدونا: "انتظروا خلال أسبوعين من اليوم مفاجأة فنية ضخمة ومميزة كما عود لمجرد محبيه، مبروك وان شاء الله سنة ٢٠١٩ سنة الحرية والنجاحات.انتظروا مني تفاصيل ترطب قلوبكم".

وانتشر خبر إطلاق سراح سعد لمجرد، منذ أمس الأربعاء، على نطاق واسع إذ عجت منصات مواقع التواصل الإجتماعي بصوره، بعدما قبع لأزيد من شهرين في الحبس الإحتياطي، على خلفية قضية الإغتصاب الثانية التي يتابع فيها بفرنسا.

مشاركة