"المغربي معاذ بوكيوض يواصل تألقه في "منشد الشارقة

تمكن المنشد المغربي معاذ بوكيوض، والمنشد السوري محمد نقشبندي من حجز مكانيهما في نصف نهائيات برنامج "منشد الشارقة" في دورته الـ 11، عقب منافسات قوية شهدتها تصفيات المجموعة الثانية من المنشدين، التي بثتها شاشة تلفزيون الشارقة أمس الجمعة.

وينضم المنشدان بوكيوض ونقشبندي إلى المجموعة الأولى من المنشدين المتأهلين، إلى نصف نهائيات البرنامج، وهم: الجزائري لقمان إسكندر، والمصري محمد شعير، والسعودي عادل الأسدي

وتألق المغربي معاذ بوكيوض في تقديمه لأنشودتي "أنا الذي مالي سنيد" و"صلي على الهادي"، بينما قدم المنشد السوري محمد نقشبندي أنشودة "يا رب الفلق" على مقام سيكا، وأنشودة "أهل الوفا" على مقام البياتي.

يذكر أن اللجنة الفنية للبرنامج كانت قد حددت تقسيم المنشدين الـ12 المتأهلين إلى الدورة الـ11 إلى ثلاث مجموعات، تضم كل واحدة أربعة منشدين، حيث ينتظر بقية المشتركين تصفيات المجموعة الثالثة التي ستقام مساء الجمعة 7 دجنبر الجاري، وستنقل على قناة الشارقة في الساعة 10 مساء بتوقيت الإمارات.

وتضم المجموعة الثالثة كلا من المنشد الإماراتي عتيق الشحي، والفلسطيني همام رشيد والأردني إبراهيم الكيالي، والتونسي نافع عياد.

مشاركة