"وشمة": "سعد لمجرد كيآمن بالله وماعمرو يفكر فالإنتحار"

نفى المصمم المغربي عصام بلاليوي المشهور ب"وشمة" الأخبار الرائجة حول إقدام النجم المغربي سعد لمجرد على محاولة الإنتحار، معبرا عن رأيه في الإنتقادات التي طالت نجم البوب.

وفي حوار خاص أجراه مع مجلة "سلطانة" الإلكترونية، استنكر "وشمة" ما تم تداوله من أخبار عن محاولة انتحار "لمجرد"، نافيا لإشاعات ومؤكدا أنه بالرغم من كون صديقه يمر بأزمة حقيقية إلا أنه "مؤمن ولم يفكر أبدا في مسألة الإنتحار".

وبحكم صداقته المقربة من نجم البوب، أوضح المصمم المغربي أنه تعرض لعدة انتقادات جراء دفاعه عن "لمعلم"، مؤكدا أنها لم تزعجه ولا تهمه في شيء، كون علاقته الوطيدة ب"لمعلم" تحتم عليه الوقوف بجانبه في أزمته كما فعل الأخير اتجاهه في وقت سابق.

وعن الأزمة التي يمر بها صاحب أغنية "كازابلانكا"، اعتبر المتحدث ذاته أنها بسبب شهرته الواسعة ونجاحه المبهر، مؤكدا أن سجل "لمجرد" أكد في عدة مناسبات أنه قادر على الخروج من أزمته والعودة للساحة الفنية بنفس جديد.

ووجه "وشمة" شكرا خاصا لجمهور سعد لمجرد ومحبيه، الذين وثقوا به وعبروا عن تضامنهم مع "ولد البلاد"، بالرغم من كل الإشاعات والإتهامات التي طالته.

ويعيش سعد لمجرد محنة هي الثانية من نوعها، بعد اتهام فتاة فرنسية له باغتصابها، أودع على إثرها أحد سجون فرنسا رهن الإعتقال الإحتياطي إلى حين البت في القضية.

مشاركة