تامر حسني يغادر المستشفى ونجوم يساندونه في غياب "بوسيل"

كشف المنتج وليد منصور، أن تامر حسني غادر المستشفى مساء يوم الخميس، وأن علاجه لم يستمر سوى ساعات، دون إجراء عملية في أحباله الصوتية كما كان متوقعا.

وحسب ما كشفته مصادر فإن الأطبّاء طلبوا من الفنان الراحة التامّة، وعدم التعرّض لأيّ مجهود، حتى لا تزداد حالته الصحية، مما فرض عليه إلغاء حفله الذي كان مقرار في 11من اكتوبر بالجامعة الكنديّة.

ولم تعلق زوجة "حسني"، المغربية بسمة بوسيل، عما تعرض له زوجها، في حين حرص العديد من نجوم الوسط الفني على التعبير عن مساندتهم لزميلهم.

يشار أن تامر حسني، دخل الخميس الماضي، أحد المستشفيات المصرية، إثر تعرّضه لوعكة صحية في أحباله الصوتية، وذلك خلال تسجيله إحدى الحلقات ببرنامج "صاحبة السعادة".

View this post on Instagram

- النجمة #نانسي_عجرم للنجم المصري #تامر_حسني عبر تويتر . "تامر الف الف سلامة عليك وترجع لعائلتك وجمهورك بالف خير" ❤️🙏 . فقد دخل تامر المستشفى إثر وعكة صحية قوية جدا ☹️ نتمنى للنجم تامر الشفاء العاجل 🙏❤ . @nancyajram @tamerhosny 💕 _ - #NancyAjram #HassaBeek #BestIdolNA #Queenofhearts #LegendStar #Queenofpopmusic #spreadthenancylove #soproudofnancyajram #InternationalArtist #3ajarem #NancyAjramLovers #NancyAjramClub #NancyAjramFans @drfadielhachem #نانسي_عجرم #نانسيات #ملكة_القلوب #ملكة_التواضع #فراشة_الغناء_العربي #سفيرة_النوايا_الحسنة #معشوقة_الجماهير #نانسي_عجرم_الرقم_الصعب #نجمة_الاجيال #أميرة_الغناء_العربي #أميرة_المسرح #عجارم

A post shared by Noor ❤ (@nancy_mila_ella_) on

مشاركة