"ميمونة" تمزج الطبخ بالموسيقى في سلسلة وصفات مبتكرة وتقنيات حصرية

في سابقة من نوعها، تحضر شركة "ميمونة" سلسلة من الحلقات الخاصة بالطبخ، بشراكة مع المبدع المغربي "ديدجي فان" الذي ألهب المنصات المغاربية والعالمية، بجمعه بين الفولكلور المغربي والأغاني الحديثة.

وتهدف "ميمونة" المعروفة بتميزها على مستوى القطاع بالخبرة والإبتكار في طريقة تواصلها، إلى دمج الطبخ بالموسيقى في سلسلة حلقات ستطرح عبر موقعها الرسمي ومواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" و"انستغرام"، بالإضافة إلى قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وحرصا منها على تتبع مستجدات فن الطبخ واهتمامات هواته، تحضر "ميمونة" هذا الخليط الفني الذي سيمكن هؤلاء من متابعة مختلف الوصفات المبتكرة والتقنيات الخاصة، بمرافقة موسيقى متميزة من توقيع "ديجي فان"، مؤكدة: "نحن نحب الطبخ ونعشقه وإذا كانت الموسيقى ستمنحنا الطاقة لفعل ذلك، فهذا سيضمن حتما لذة لأطباقنا".

وعوض أن تقدم وصفات جاهزة، قررت "ميمونة" أن تلهم المغاربة وتحببهم في الطبخ، بمساعدة المخرج الموهوب عبد الرفيع العبديوي المعروف بكليبات احترافية التصوير، والتي عرفت مشاركة العديد من الشخصيات الفنية كالفناير، أسماء لمنور، أمينوكس وغيرهم.

ويذكر أن العلامة التجارية "ميمونة" تعد الأولى من نوعها بالقطاع، وتحرص على تقديم أفضل المنتوجات لزبنائها، محترمة معايير الجودة العالية، كما تسهر على تسهيل الحياة اليومية لمتتبعيها

مشاركة