خاص.. خولة بنعمران توجه رسالة "لباربي المغرب": "حنا معك وأنت ماشي غلطانة"

كشفت الفنانة المغربية خولة بنعمران عن دعمها التام لملكة الجمال، نهيلة إملقي، بعد الإنتقادات اللاذعة التي تعرضت لها بسبب حادثة السير التي تسببت فيها بمراكش، وراح ضحيتها شابين الشهر الماضي.

وفي تصريح خاص لموقع مجلة "سلطانة" الإلكترونية، أكدت "بنعمران" أن ماحدث مع "باربي المغرب" يمكن أن يحدث مع أي شخص سواء كان غنيا أو فقيرا، وأنها قد تأثرت كثيرا بمقطع الفيديو الذي تم تداوله على "سوشيال ميديا" وظهرت من خلاله نهيلة، وهي تبكي ومنهارة من شدة وقع الفاجعة عليها.

وأضافت المتحدثة ذاتها أن الإنسان عندما يقتل شخصا من غير قصد، تكون نفسيته محطمة ومريضة، والناس أكثروا من الأقاويل وتأليف القصص، "وهي مسكينة ربي اللي عالم بيها".

واستكملت "خولة" حديثها قائلة: "أما بالنسبة اللي كيقولوا كانت سكرانة وغيرها، فهذه الأمور تتعلق بها وحدها ولاأحد منا كان معاها في تلك اللحظة، ولااحد ينكر أن الشابين اللي ماتو، أثروا فينا ، وعدوك ماتبغيلوش الموت".

واختارت خولة بنعمران ختم حديثها في الموضوع برسالة موجهة لنهيلة إملقي، أشارت فيها أن هناك من يقف بجانبها ويدعمها "كاينين ناس اللي معاك واللي كيتجرؤوا ويخرجوا ويهضروا، ويبغيو يقولولك حنايا معاك، أنت ماشي بوحدك وماشي غلطانة".

مشاركة