بعيدا من جمالك الخارجي هذه الصفات ضرورية لجمال روحك

تولي الكثير من السيدات أهمية كبيرة لشكلها الخارجي وتهمل أهمية الجمال الداخلي الذي ينعكس على الشخصية ويضفي عليها مزيدا من الجاذبية والسحر، فالأناقة شيء أساسي لإطلاله بهية لكنها لا تزيد اهمية على حضورك وشخصيتك وجمالك الروحي، إليك أسرار الجمال الحقيقية بعيدا عن مساحيق التجميل وصرعات الموضة...

الجمال الحقيقي في داخلك:

عمليات ومساحيق التجميل قد تغير من مظهرك وتجعلك تبدين جميلة، لكن ان كنت تفتقدين لصفاء الروح ومرحها، وسيصبح جمالك مثل الفشرة الجميلة التي تغطي معدنا رخيصا، حافظي على تواضعك  وطيبوبتك، وكوني دائما على استعداد لمساعدة الغير وركزي على تنمية اجمل الصفات فيك...

احبي نفسك أولا ليحبك الناس:

ليس المقصود بحب النفس ان تصبحي شخصية نرجسية متعالية ومتكبرة، بل ان تكوني راضية تمام الرضى على جمالك، احبي شكلك وتعايشي معه وستنعكس سعادتك على ملامحك ما يجعلك جميلة في اعين الناس ايضا.

ثقي بقدراتك وطوري من نفسك:

اعملي جاهدة على تنمية قدراتك، وثقي بما تملكينه من مميزات، فالكثير من الاشخاص قد يثنون على جمال امراة بينما تعمل هي على تحطيم هذا الجمال بسبب انعدام ثقتها بنفسها وبقدراتها.

المظهر الخارجي أخيرا:

على الرغم من الاهمية التي توليها معظم النساء للمظهر الا ان ذكره في الأخير جاء متعمدا، هذا لا يعني انه غير مهم، فمظهرك الخارجي هو اللمسات الاخيرة لذوقك، فالمطلوب منك انتقاء الوان وملابس تناسبك وتعكس شخصيتك وليس بالضرورة ان تحاولي اتباع صرعات الموضة، لاتبخلي على نفسك بشراء ما يلزم جمال مظهرك لكن لا تهملي تثقيف ذاتك وتطويرها.

مشاركة