""طاليس" و"إدري" يكشفان تفاصيل حصرية عن جولتهم العالمية وسر مشاركة "فناير

قال الفنان الكوميدي مؤسس فرقة "ايموراجي" الكوميدية"، طاليس المهر، إن الفرقة قد أكملت سنتها الخامسة في الساحة الفنية، وانتقلت إلى خطوة أكبر مقارنة بالجولات السابقة التي قاموا بها، وهي التوجه الى الجالية المغربية المقيمة في الخارج.

وأضاف طاليس في تصريح حصري لمجلة "سلطانة"، أن المفاجأة التي فكر فيها من أجل الاحتفال بخمس سنوات من الإستمرارية هي مشاركة الفناير معهم في الجولة العالمية، وذلك بحكم الصداقة التي تجمعهم، حيث سيشاركون في أزيد من 16 عرضا سيجوبون فيه كلا من أوربا وأفرقيا وأمريكا، من أجل الوصول إلى الجماهير المغربية المتواجدة هناك.

من جهته قال الكوميدي أيوب إدري على إن العرض المخصص للجولة العالمية مختلف كليا عن العروض التي سبق للفرقة أن قدمتها في المغرب، مشيرا أنه سيكون عرضا جديدا بمشاركة وجوه جديدة، أمثال فضيلة بنموسى، وقمر السعداوي.

وأشار كل من طاليس وإدري أن العرض سيستمر على مدى أزيد من ساعة ونصف، متنوعة بين الفكاهة والغناء، حيث سيكون الجمهور على موعد مع أزيد من ساعة من الضحك، ونصف ساعة من المتعة رفقة أغاني مجموعة الفناير.

وفي الختام، أكد طاليس أن الجولة ستستمر من شهر أكتوبر المقبل إلى غاية نهاية سنة 2018، لتعود الفرقة بجولة أخرى ومختلفة في المغرب، ستكون عبارة عن مفاجأة أخرى للجمهور المغربي.

مشاركة