سناء عكرود حول قضية "لمجرد": "لهلا يجعلنا غابة والناس فينا حطابة"

بعد التطورات التي عرفتها قضية الفنان المغربي سعد لمجرد، في الآونة الأخيرة، خرجت الممثلة المغربية سناء عكرود بتصريح عبرت فيه عن دعمها له بطريقتها الخاصة.

ووجهت "عكرود" في تدوينة طويلة لها عبر حسابها الشخصي بموقع "انستغرام"، شكرا خاصا لوالدي "لمجرد" الفنانة نزهة الركراكي والفنان البشير عبده على فنهما الراقي، وابنهما سعد الذي قالت عنه: "شكرا لخلفهما سعد المجرد، هذا الفنان المتفرد، الكريم، الموهوب، المبتسم الدافئ".

وأشارت "عكرود" للإنتقادات والإتهامات التي طالت "لمعلم" منذ تورطه في قضية الإغتصاب سواء الأولى أو الثانية، مؤكدة أن الفنان إنسان كغيره قابل للوقوع في الخطأ، لكن يتوجب على جمهوره ومحبيه إظهار الدعم والمساندة وقت الشدة، ودونت معبرة: " أن يحملني و يتحملني الآخر في حلكتي، سقمي، تعبي و غيابي، اما الأضواء و الحضور و التألق، النجاح و الشعبية فهي الوليمة المفضلة و قبلة الجميع، حيث يستلذ و يستطيب الصغير قبل الكبير تلك الفرجة".

وعبرت "عكرود" عن استيائها مما تعرض له "لمعلم" من هجوم كبير، معبرة بقولها "لهلا يجعلنا غابة والناس فينا حطابة".

ولاقت تدوينة "عيشة دويبة" تفاعلا واسعا من قبل متابعيها، الذين أشادوا بموقفها وإنسانيتها، فيما عبر آخرون عن آرائهم المختلفة في قضية "لمجرد".

يشار أن قضية سعد لمجرد الثانية عرفت تطورات جديدة، كان آخرها تعرض الأخير لحملة هجوم تدعو لمنع بث أغانيه عبر أثير الإذاعات الوطنية، مباشرة بعد اعتقاله ووضعه رهن الحبس الإحتياطي بفرنسا، إلى حين التحقيق معه.

مشاركة