"حكمت" تدافع عن "لمجرد" وتوجه رسالة قاسية لمنتقديه

دافعت الفنانة المغربية "حكمت" عن الفنان سعد لمجرد، بعدما تمت إحالته على السجن بقرار من طرف قاضي التحقيقات الفرنسي، على خلفية شكاية جديد بشأن الإغتصاب.

وشاركت الفنانة عبر حسابها الخاص على "الإنستغرام" تدوينة قالت فيها:" نحن نقول حسبنا الله و نعم الوكيل، علما بان من لا يفهم، لن يفهم. من لا يحس، لن يحس. الجاهل يبقى في جهله و يستحلاه. اما من حباه الله بالحكمة فلن يحتاج لتفسير. والفئة التي تقصد الاسائة و التجريح، نعلم من أنتم و لماذا."

وأضافت قائلة: "لبعض من هؤلاء، أن حتى لو قرر بمحض ارادته في يوم، بسبب او بآخر، ان يترك لكم مجال الفن كله و يعتزل، اسالوا انفسكم بصراحة؟؟ هل فعلا تظنون ان احدا منكم سوف يأخذ مكانه و مكانته ؟؟ الجواب : لا، لأسباب كثيرة و يطول شرحها. أهمها وابسطها انه لو كان احد منكم مكانه، ما حكم ولا تشفى و لا ضحك، ولذلك أعطاه الله هذا الحب من الناس، ورغم كثرة المغرضين، فمن يحبوه اكثر بكثير. وان كان هذا ما يضايقكم، حاسبوا و سائلوا العاطي، الخالق. الذي يعلم و أنتم لا تعلمون".

View this post on Instagram

نحن نقول حسبنا الله و نعم الوكيل، علما بان من لا يفهم، لن يفهم. من لا يحس، لن يحس. الجاهل يبقى في جهله و يستحلاه. اما من حباه الله بالحكمة فلن يحتاج لتفسير. و الفئة التي تقصد الاسائة و التجريح، نعلم من أنتم و لماذا. اريد ان أضيف لبعض من هؤلاء، ان @saadlamjarred1 حتى لو قرر بمحض ارادته في يوم، بسبب او بآخر، ان يترك لكم مجال الفن كله و يعتزل، اسالوا انفسكم بصراحة؟؟ هل فعلا تظنون ان احدا منكم سوف يأخذ مكانه و مكانته ؟؟ الجواب : لا، لأسباب كثيرة و يطول شرحها. أهمها وابسطها انه لو كان احد منكم مكانه، ما حكم ولا تشفى و لا ضحك، ولذلك أعطاه الله هذا الحب من الناس، ورغم كثرة المغرضين، فمن يحبوه اكثر بكثير. وان كان هذا ما يضايقكم، حاسبوا و سائلوا العاطي، الخالق. الذي يعلم و أنتم لا تعلمون .....#ghir_sect #doukhli_sou9_rassek #ممسامحينش_فيه

A post shared by Hikmate حكمت (@hikmateofficial) on

مشاركة