إعلامية مغربية بـ "MBC" تدخل القفص الذهبي

احتفلت الإعلامية ذات الأصول المغربية نصرة الحربي، مساء أمس بحفل زفافها، وذلك بعد أن عقدت قرانها منذ أسبوعين فقط، حيث كان خبر الزفاف محور حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت نصرة جمهورها الفرحة، بنشر مقاطع من الحفل عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، ولكنها تعدمت إخفاء وجهها ووجه زوجها، وأظهرت الفيديوهات فخامة الحفل والديكورات، التي اعتمدت عليها نصرة، فضلا عن فستان الزفاف الذي وصفه جمهورها بالفستان الملكي.

وكانت نصرة الحربي قد فاجأت محبيها بالإعلان عن عقد قرانها من شاب سعودي يدعى عبدالله منذ نحو شهر، دون أن تكشف عن هويته أو صورته لحدود الساعة مفضلة الاحتفاظ بتفاصيل حياتها العائلية في سرية تامة خصوصا وأنها قد أعلنت الابتعاد عن الشاشات مؤخرا.

View this post on Instagram

‎الراعي الرسمي🎈🎈🎈🎈 @nola_artist . . ✨✨✨✨✨ نــوال @nola_artist ✨✨✨✨✨ متابعيني اليوم حصلت لكم ارتست شغلها رروعه 👌👌وعندها خبره 😍 ‎ميك اب ارتيست نـوال عاشقه للمكياج ‎يتميز مكياجها بالنعومه والذوق وإبراز الملامح بطريقه غير مبالغ فيها ‎خدماتنا ✨ ‎ميك اب . بروتين . صبغات. تساريح💗 ................ ................ # . . . ‎حسابنا 👇🏻👇🏻 . @nola_artist . . . @nola_artist . ‎. . #روان_بن_حسين ، . . .#غدير_السبتي #حليمه_بولند . . . . ‏‫⁦#MBCTheVoice⁩ 🔥😍✌‬ . . #هنادي_الكندري #امل_الانصاري #نوره_العميري #فرح_وعقيل #مصر#الاردن#حليمه_بولند #الجنوب#الدمام#الرياض#سودان#تونس#المغرب#قطر#مقاطع_نور #الامارات#بواريك_شعر #مقاطع_نور #كلين9#فاشن#ميك_اب ##طبخ#اكسسورات #ساعات#اعلان#الهام_الفضالة

A post shared by نور الفيصل | اعلانات🇸🇦🇰🇼 (@eeui5) on

مشاركة