بمناسبة الموسم الدراسي الجديد.. فناير تهدي 12 منحة دراسية للمتفوقين بالباكالوريا

في إطار مبادرة المنح الدراسية لجمعية فناير للثقافة والفن والأعمال الإجتماعية، جرى أمس الخميس، بمقر HEM بالدار البيضاء، توزيع 12 منحة دراسية مدتها 5 سنوات، للطلبة المتفوقين في الباكلوريا بمختلف ربوع المملكة.

وشاركت فرقة فناير متابعيها عبر صفحتها الرسمية بموقع "انستغرام"، مقطع فيديو عبر فيه أعضاؤها عن سعادتهم بنجاح المبادرة المذكورة، بالإضافة إلى ياسمين بنعمو مديرة مجموعة معاهد الدراسات الإدارية HEM التي أكدت توزيع 12 منحة دراسية وفق معايير خاصة، اعتمدت بالأساس على المعدل العام المحصل عليه في امتحانات البالكلوريا والحالة الاجتماعية للطلبة.

View this post on Instagram

في إطار مبادرة المنح الدراسية لجمعية فناير تم بحمدالله يوم أمس بمقر HEM الدارالبيضاء توزيع الإثنى عشر منحة دراسية عليا للدراسة بمدارس HEM، على الطلبة المتفوقين و المستحقين و الذين تم إختيارهم من أكثر من 3000 طلب، من جميع أنحاء المغرب .. نتمنى التوفيق للطلبة المختارين في مسيرتهم الدراسية و نشكر كل من ساهم في هذه البادرة النبيلة.. جمعية فناير للثقافة و الفن و الأعمال الإجتماعية #Hem #Fnaire #Bourse #Social #Maroc #Association #Etudient

A post shared by Fnaire I فناير 🇲🇦 (@fnaire_official) on

ولاقت المبادرة المذكورة استحسان النشطاء المغاربة، الذين أشادوا بجهود الفرقة الغنائية المستمرة في خدمة المجتمع، متمنين لهم التوفيق في مسيرتهم الفنية التي تتبنى باستمرار قضايا المجتمع المغربي.

وتعد هذه اولى مبادرات جمعية فناير للثقافة والفن والأعمال الإجتماعية، التي تم تأسيسها بالمدينة الحمراء مراكش، بمناسبة الذكرى 17 لتأسيس الفرقة.

مشاركة