"إليسا" تكشف تفاصيل خاصة عن إصابتها بمرض السرطان

تلقت الفنانة اللبنانية إليسا درعا تكريميا أمس الخميس، من طرف ملحم رياشي وزير الإعلام الللبناني في مناسبة رسمية، تكريما لها لشجاعتها ونضالها ضد مرض السرطان.

وكشفت الفنانة في أول تصريح لها تفاصيل معاناتها مع سرطان الثدي الذي أصابها، قائلة: "الدرب في رحلة العلاج كان صعباً جداً، ولا أخفي عليكم أنني مررت بحالات خوف كانت تنتابني وأنا مريضة، لكنني بقيت متماسكة فأنا إنسانة مؤمنة، وكنت أناجي ربي وآمل أنه سيشفيني، وقد حقق لي كل ما طلبته وها أنا شفيت تماماً من المرض".

وأشارت الفنانة إليسا إلى أن أغنيتها "إلى كل اللي بيحبوني" التي أصدرتها مؤخرا وكشفت من خلالها إصابتها بالمرض المذكور، كانت رسالة منها وجهتها إلى كل امرأة بلبنان والعالم بأسره، كي تخضع للكشف المبكر لسرطان الثدي، مؤكدة بقولها: "الناس يظنون أن الفنانة لا تمرض لكن في الحقيقة كلنا معرضون للمرض في أي لحظة، لذلك على كل امرأة ألا تهمل صحتها وأن تقوم بالفحوصات المطلوبة، ليس لأجلها فقط بل لأجل كل اللي بيحبوها".

من جهته، وصف الوزير اللبناني إليسا ب"المناضلة" لمقاومتها وتحديها المرض بكل صعوباته وتحدياته، مشيدا بأعمالها الفنية المتألقة.

يذكر أن إليسا كشفت عن إصابتها بسرطان الثدي بطريقة خاصة، من خلال أغنيتها المصورة "إلى كل اللي بيحبوني" التي لخصت فيها معاناتها مع المرض، الأمر الذي خلف صدمة كبيرة داخل الوسط الفني العربي.

مشاركة