كريمة غيت ترد على واصفيها بالبشعة: "لم أنس والدتي وأريد العيش بسلام"

فتحت الفنانة الشابة كريمة غيت قلبها لجمهورها عبر حسابها على انستغرام، من خلال الاجابة على مختلف أسئلتهم، حيث تحدثت عن مكانة والدتها الراحلة وكذلك ردت عن من وصفها بالبشعة، فيما تحدثت عن ما تريده من الحياة.

ونفت غيت أنها تخطت محنة وفاة والدتها، وكتبت: "من قال أني تخطيته؟ رائحة الذكرى تلتصق دائما في كل الأشياء، وبكل الاماكن وبكل الأشخاص، ولا نسيان يجدي معها ولا تناسي"، فيما عبرت عن شوقها الكبير لها في عيد الأضحى، إلا أنها بعثت لها رسالة قالت فيها "عيدك في الجنة أجمل".

وأكدت صاحبة أغنية "مطلع حاجبو" على أنها لا تريد من الحياة شيء سوى العيش بسلام، وذلك ردا على سؤال أحد معجبيها حول ما تتمناه، حيث قالت أنها فارقت عددا كبيرا من الناس، الذين قالوا لها قبل وفاتهم أنهم كانوا يتمنون العيش بسعادة والاستفادة من كل دقيقة في الحياة كانت قد ضاعت منهم قبل مرضهم، وأشارت إلى أن هذا هو الشيء الذي تطمح له فعلا في الحياة حاليا، وكتبت: "أريد أن أحب وأن أعيش بسلام".

وفي سياق أخر، واجهت كريمة غيت من وصفها بالبشعة، من خلال أسئلتهم، حيث نشرت في البداية صورة لها بدون مكياج، وكتبت: "هاهي صورة بلا نفطة ميكاب وبلا كونتور وهادو عنيا .. كنتمى الحرقة الي في قلبك تبرد عزيزتي"، ثم أضافت في تعليق أخر: " يخاطبني السفيه بكل قبح فأكره ان أكون له مجيبا يزيد سفاهة فأزيد حلما كعود زاده الاحراق طيبا".

يشار إلى أن كريمة غيت إنتهت مؤخرا من تصوير فيديو كليب لأغنية جديدة، ستصدرها قريبا، حيث إختارت مدينة مراكش من أجل تصويره.

/ 5

مشاركة