نعيمة بناني.. خبيرة تجميل مغربية بمواصفات عالمية

تعتبر نعيمة بناني من الوجوه المغربية النسائية اللواتي تركن بصمتهن داخل المغرب وشرفن الوجوه النسائية المغربية بديار المهجر.

نعيمة بناني تابعت دراستها الأكاديمية بالمدرسة الإيطالية للسينما والتلفزيون بشراكة مع المغربCentre euro méditerranéen for cinéma and audiovisuel حيث حصلت على رتبة امتياز في مجال التجميل والخدع السينمائية، مما جعلتها تلج استوديوهات هوليود المغرب، و القناةm 2 لعدة سنوات. شاءت الأقدار لترحل نعيمة رفقة زوجها لتركيا وبعدها للإمارات العربية.

الترحال لم يشكل عائقا في مسيرتها المهنية بل حافزا، خاضت فيه نعيمة بناني تجربة أخرى في التصيل المعرفي فالتحقت بشركات عالمية معروفة في عالم الماكياج الاحترافي كما حصلت على عدة شواهد تقديرية في مجالها تشيد بمهنيتها وحصلت على دبلوم مدربة معتمدة من أمريكا.

تجربتها الغنية ومسيرتها المشرفة مكنتها من دخول عالم التدريب و تلقين تجربتها للأجيال الصاعدة عبر تنظيم دورات تكوينية "ماستر كلاس "واستقطاب أسماء عالمية في مجال التجميل لحضور هذه الدورات في كل من تركيا والإمارات العربية.

يشار أن أنامل نعيمة بناني وفرشتها السحرية أبدعت على وجوه مشاهير عديدة من هوليود أمثال كلانزي لوهان، شانين تاتوم، ومشاهير عرب كتامر حسني، هند صبري،حلا ترك، علا فارس، ديانة حداد وغيرهم.

مشاركة