ميساء مغربي: لم أحب ظهوري في مسلسل "الديرة نت"

ميساء مغربي فنانة مغربية من أصول مكناسية تألقت في مجال التمثيل في المشرق العربي وبالضبط في الخليج، وهي مقيمة حاليا بدولة الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد في إمارة أبوظبي، تعرف عليها الجمهور العربي أول مرة في فيديو كليب مع الفنان فايز السعيد عندما كانت في العمر 17 عشر عاما.

وقالت ميساء "أنا في عمر 17 عشر عاما لم يكن لدي توجه فني، وبعد ذلك اقترح عليا العمل في فيلم سعودي، ولكن والدتي عارضة الفكرة وطلبت مني إتمام دراستي، وفعلا أخذت برأي الوالدة وأتممت دراستي".

وحصلت ميساء مغربي على درجات عاليا في إدارة المقاولات والتسويق بسويسرا وفرنسا، لكن عشقها للفن كان أقوى لتنغمس في صقل موهبتها بالدرس والتحصيل.

حيث قالت ميساء "شاركت في مسلسل "الديرة نت " الكل أعجب بدوري وبموهبتي، ولكنني لم أقتنع بأدائي، واكتشفت أن الموهبة لوحدها لا تكفي بل لا بد من تأطير، لذلك قررت الالتحاق بدوارات تكوينية مكثفة في مجال التمثيل".

وتابعت ميساء" اشتغلت مع العديد من المخرجين من مختلف الدول العربية، فكل مخرج يضفي لي شيئا جديدا ويساعدني، كل واحد منهم يرى الممثل بطريقة مختلفة عن الآخر، فبعضهم من يهتم بالممثل ويشتغل على أدائه، والبعض الآخر يهتم بالشكليات كالإنارة وأليات وغيرها، فبالنسبة لي أنا أفضل المخرج الذي يسهر على إظهار الممثل بصورة تليق بدوره".

مشاركة