حنان بن خلوق.. سيدة أعمال متألقة في دولة الإمارات

برنامج "تحيقيق "لهذا الشهر الذي تبثه القناة الثانية سلط الضوء على نساء مغربيات تألقن في دولة الإمارات العربية المتحدة، تبوأن مناصب قيادية وريادية في مجالات شتى من العلمي إلى الاقتصادي والثقافي والفني بالإضافة إلى المجال الديني.

حنان بن خلوق امرأة مغربية مقيمة في الإمارات العربية المتحدة هي من بين النساء المغربيات الرائدة في مجال الأعمال خاصة في مجال تطوير الرأسمال البشري، اشتغلت نادية مديرة اقليمية لمجموعة من الشركات الإقليمية المعروفة في دبي هي مجموعة "الطاير"، كما اشتغلت كمديرة إقليمية لعلامتين تجاريتين وبعد ذلك اشتغلت في مركز المالي العالمي في دبي، حيث تبوأت منصب مديرة تسويق لشركة ألمانية.

تأكد حنان بن خلوق على المراتب المشرفة التي وصلت لها المرأة المغربية في الإمارات وتشدد على أنها المربية الصادقة للأجيال حتى في دولة الإمارات، وأنها متواجدة بقوة.

وتعتبر بن خلوق أن التقدم الذي وصلت له دولة الإمارات هو الحافز الرئيسي الذي يدفع العديد من الأفراد ومن مجموع المعمور إلى الاستقرار في الإمارات لما توفره من فرص لحياة كريمة حيث قالت "بيئة غنية، فرص في كل المجالات، أسلوب عيش رفاهية، الأمن والآمان".

مشاركة